مياه البحر الأحمر تبدأ خدمة إرسال فواتير عملائها على البريد الإلكترونى

الخميس، 13 نوفمبر 2014 11:09 ص
مياه البحر الأحمر تبدأ خدمة إرسال فواتير عملائها على البريد الإلكترونى صورة ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر إطلاق خدمة جديدة لعملائها وهى إرسال الفواتير الخاصة بالعملاء بالبريد الإلكترونى فور طباعتها وليس على المواطن الراغب فى الحصول على هذه الخدمة سوى تسجيل عنوان بريده الإلكترونى عن طريق الموقع الرسمى للشركة على شبكة الانترنت.

وأضافت الشركة عبر بيان أصدرته اليوم الخميس، أن على الراغبين فى المشاركة فى هذه الخدمة يقوم العميل بإدخال اسمه والرقم الخاص به كما هو مدون بفاتورة العميل ثم إدخال البريد الالكترونى حيث يتم حفظ هذا العنوان ضمن بيانات العميل ويتم إرسال الفاتورة الخاصة به فور صدورها.

ومن جانبه أشار المهندس يحيى صديق رئيس شركة المياه، إلى أن شركة مياه البحر الأحمر هى الأولى على مستوى الجمهورية التى تقوم بتنفيذ هذه الخدمة، كما تقوم الإدارة العامة للنظم والمعلومات بشكل دائم باستحداث وسائل جديدة تهدف لخدمة المواطن والتيسير عليه، حيث يصل عدد المشتركين إلى 63200 مشترك من الأهالى و2700 مشترك تجارى و300 استثمارى و1800 حكومى بإجمالى 68 ألف مشترك.

وأضاف أن الشركة خلال الشهور الماضية فعلت تحصيل فواتير المياه من خلال ماكينة الصراف الآلى وكذلك خدمة فورى بجانب عمل المحصلين مما يتيح للمواطن الدفع فى أقرب منفذ له من خلال السداد فى أكثر من (500) منفذ على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى منافذ فورى بجميع محافظات مصر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة