تدشين جمعية لرعاية الباحثين بين جامعة المنصورة ومحافظة الدقهلية

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 01:50 م
تدشين جمعية لرعاية الباحثين بين جامعة المنصورة ومحافظة الدقهلية جانب من اللقاء
الدقهلية ـ شريف الديب وأسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية والدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة إنشاء جمعية ايجى اشتاين للبحث العلمى بمحافظة الدقهلية بحضور المهندس توفيق عبد الله رئيس نادى روتارى المنصورة و الأستاذ محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور رضا عبد السلام وكيل كلية الحقوق للتعليم والطلاب وعدد كبير من أعضاء الجمعية من الطلاب والشباب بالدقهلية .

وأنشأت الجمعية عن طريق مجموعة من الشباب الذين لديهم الكثير من الأفكار والآراء للعمل على حل المشكلات المجتمعية على أسس علمية، كما تهدف الجمعية إلى إنشاء مركز تكنولوجى لتطبيق الأبحاث العلمية فى مجالات البحوث العلمية النظرية والفنية .

يتولى مجلس إدارتها الدكتور حسن عتمان القائم بعمل رئيس الجامعة السابق ويتولى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور جمال العبيدى مدير مركز الجهاز الهضمى السابق .

وأشار الدكتور حسن عتمان إلى أن المشروعات البحثية لها أهمية فى خدمة المجتمع وتطوير منظومة البحث العلمى وتقدم الأمم والشعوب يقاس بقدرة الباحثين فى تقديم الجديد بمجالات البحث العلمى، وجاء تعديل الدستور ليحدد موازنة للبحث العلمى على مستوى الدولة للنهوض بعملية البحث العلمى .
وقدم الدكتور محمد القناوى التحية لجميع المبتكرين والموهوبين من الشباب و أكد على اهمية أن يتعدى الشباب فكرة الحلم وان يكون هناك آليات للتنفيذ ولينا كوادر طلابية بمختلف المجالات والجامعة لديها مراكز بحثية هامة فى مجال البحث العلمى كما أكد على اهمية دور رجال الأعمال فى دعم أفكار الشباب والبحث العلمى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة