وزير الطيران: تسيير رحلات بأسعار مخفضة للأقصر وأسوان تشجيعا للسياحة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 09:57 ص
وزير الطيران: تسيير رحلات بأسعار مخفضة للأقصر وأسوان تشجيعا للسياحة الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى، أنه اعتباراً من 17 نوفمبر الحالى تسيير شركة مصر للطيران إكسبريس رحلة يومية إلى مدينة الأقصر بسعر إجمالى 760 جنيها للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب وتسير اعتباراً من أول ديسمبر رحلة يومية أخرى إلى مدينة أسوان بسعر مخفض 960 جنيها للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب، وتستمر هذه الرحلات طوال العام ليصبح هذا السعر متاحاً لجميع العملاء، حيث تباع جميع مقاعد الطائرة على هذه الرحلات بهذا السعر الموحد، وذلك التزاماً من مصر للطيران بدورها كناقل وطنى.

وأوضح وزير الطيران فى تصريحات صحفية له اليوم أن ذلك يأتى فى إطار إستراتيجية الدولة لتشجيع السياحة الداخلية والتيسير على المواطنين المصريين، وانضمام مدينتى الأقصر وأسوان إلى شبكة الرحلات المخفضة التى تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران.

أما باقى الرحلات على مدار اليوم فتباع بسعر إجمالى موحد 1199 جنيها إلى كل من الأقصر وأسوان وشرم والغردقة وبسعر إجمالى 1399 جنيها إلى أسوان شاملة الذهاب والعودة وجميع الرسوم والضرائب وذلك للدرجة السياحية.

وأضاف كمال أن هذا النهج الذى بدأته الوزارة بمدينتى الغردقة وشرم الشيخ ويشمل الآن الأقصر وأسوان يؤكد أن الوزارة تسعى جاهدة لخلق إستراتيجيات تسعيرية جديدة تناسب مختلف الشرائح من العملاء خاصة أن الطيران الداخلى أصبح جزءًا ضروريا لا يتجزأ من منظومة النقل الداخلى بمصر.

وكرر وزير الطيران مناشدته لشركات الطيران المصرية الخاصة بفتح خطوط لجميع المقاصد بجمهورية مصر العربية، وذلك لتوفير وسيلة نقل ميسرة وآمنة وبأسعار مناسبة للمواطنين المصريين ولحركة السياحة الوافدة.

وكانت الوزارة الطيران قد أطلقت إستراتيجية جديدة لتسعير الرحلات الداخلية خلال أبريل الماضى برحلة يومية لكل من شرم الشيخ والغردقة بسعر إجمالى 760 جنيها، ثم تمت زيادة الرحلات إلى رحلتين يوميتين فى يوليو الماضى لكل من الغردقة وشرم الشيخ.



موضوعات متعلقة

وزير الطيران يبحث تشغيل رحلتين أسبوعيًا إلى طوكيو العام المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة