خلال يومين.. ضبط 24 فتاة و10 رجال بتهمة ممارسة الدعارة بالقاهرة والجيزة

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 05:29 م
خلال يومين.. ضبط 24 فتاة و10 رجال بتهمة ممارسة الدعارة بالقاهرة والجيزة صورة أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء مجدى موسى، مدير الإدارة، من ضبط 24 فتاة و10 رجال بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق خلال 48 ساعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى بالإدارة، بلاغات ومعلومات بوجود عدد من أوكار الدعارة بمحافظتى الجيزة والقاهرة.

وبعد إجراء التحريات السرية وجمع المعلومات حول الواقعة، بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة المعلومات، فتحركت على الفور قوة أمنية برئاسة العقيد عصام أبو عرب، بمشاركة العقيد أحمد طاهر، والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد حلمى، والمقدم حسن النجار، وإيهاب توفيق، وتمكنت القوة من ضبط 4 فتيات واثنين من الرجال، بينهم مدير بنك استثمارى، داخل شقة بمنطقة المقطم بالقاهرة أثناء ممارستهم الجنس الحرام، مقابل 100 جنيه للفتاة، وتم التحفظ على الملابس الداخلية والخارجية وخمور ونقود خاصة بالمتهمين.

كما تمكن ضباط النشاط الداخلى بمنطقة العجوزة من ضبط مواطن خليجى واثنين مصريين ومعهم 6 نسوة ساقطات بينهم أم وابنتها 16 سنة، حيث قام الخليجى بالاتفاق مع الأم على ممارسة الجنس مع ابنتها الصغيرة مقابل 2000 جنيه، وتمكنت القوة من القبض على المتهمين ومعهم متحصلات الجريمة.

وأيضا ألقت القوة القبض على 4 رجال راغبى متعة و4 فتيات داخل شقة بالدقى الجيزة أثناء ممارستهم البغاء بمقابل مادى، والصدفة فى تلك القضية عند مداهمة الضباط للشقة تم القبض على 4 رجال وفتاة واحدة فقط وأثناء التفتيش قام ثلاث نسوة ساقطات بطرق باب الشقة وفتح أحد الضباط وألقوا القبض عليهن بعد أن اعترفن بأنهن قادمات إلى الشقة لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة مقابل 1200 جنيه للفتاة.

كما قام ضباط النشاط بضبط 8 فتيات بشارع جامعة الدول العربية بتهم التحريض على الفسق وتسهيل أعمال الدعارة، وتم التحفظ على جميع متحصلات الجرائم وعمل محاضر بالوقائع وإرسالها إلى النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة