"خطوات لا تنتهى" معرض فنى بأتيلييه الإسكندرية

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 10:58 ص
"خطوات لا تنتهى" معرض فنى بأتيلييه الإسكندرية بوستر المعرض
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فرع ثقافة الإسكندرية، بالتعاون مع أتيلييه الإسكندرية، معرضا فنيا بعنوان "خطوات لا تنتهى" للفنان السكندرى أحمد الشافعى، وذلك فى الفترة من 13 وحتى 15 من نوفمبر، بمقر الأتيلييه، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وقال محمد حمدى مدير عام الفرع إن المعرض يضم مجموعة متميزة من الأعمال عن التراث الفرعونى فالفنان عاشقا لجداريات المقابر وعمارة المعابد.

وأضاف مدير عام الفرع، أن من المقرر أن يسبق الافتتاح ما يعرف بفن الأداء
( Performanc) الذى يعتمد فيه الفنان على تقنية الباور ارت (Power Art والذى يتم المزج فيه بين الرسم على مساحة ضخمة بأداء عالٍ على إيقاع الموسيقى، مما يساعد على تحريك الشحنة الانفعالية للفنان لإخراج العمل بشكل مميز.

يشارك فى افتتاح المعرض كل من الدكتور فؤاد تاج أستاذ التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية والناقد الفنى خالد هنو وعدد من الفنانين التشكيليين.


جدير بالذكر أن أحمد الشافعى خريج كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية "قسم تصوير"، شارك فى عدد كبير من المعارض المحلية منها صالون الأتيلييه بدار الأوبرا 2013، وصالون نقابة التشكيليين بأتيلييه الإسكندرية 2011 وعلى المستوى الدولى شارك فى معرض الفنان الحر بباريس 2010، وفى الملتقى العالمى بترأس اليونان 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة