خالد يوسف يساند بدرخان بالـSMS والفيس بوك

السبت، 27 فبراير 2010 08:59 ص
خالد يوسف يساند بدرخان بالـSMS والفيس بوك على بدرخان وخالد يوسف
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مساندة واضحة وعلنية من المخرج خالد يوسف للمخرج على بدرخان فى انتخابات نقابة المهن السينمائية، والتى سيخوض الأخير جولة نهائية وحاسمة غدا الأحد مع مسعد فودة للفوز بمنصب نقيب المهن السينمائية، وذلك عن طريق بعض رسائل الـsms التى يرسلها يوسف إلى أصدقائه والذين وقفوا بجانبه فى الانتخابات.

وأكد يوسف أن موقفه كان واضحاً منذ لحظة إعلان نتائج الجولة الأولى فى الانتخابات والتى لم يحصل فيها –يوسف- سوى على 364 صوتا، وهو التأييد الكامل لبدرخان فى الجولة الثانية، مشيرا إلى أن هذا لا يعنى إنكاره لمجهودات فودة طوال الفترة الماضية كسكرتير عام النقابة، حيث يتمنى استمرار عطاء فودة فى منصبه، ولا يضمن إذا خلى هذا المنصب من سيأتى مكانه.

ودعا يوسف من خلال الجروب الخاص به على الفيس بوك كل من قام بتأييده فى الانتخابات إلى تأييد بدرخان، ودعا كل أعضاء النقابة بشعبها المختلفة إلى الوقوف بجوار بدرخان، وكذلك العاملين فى ماسبيرو، وظهرت تك المساندة لبدرخان حتى فى الانتخابات نفسها يوم الأحد الماضى، حيث وقف بدرخان ويوسف بجوار بعضهما، وتكلما بشكل ودى وتبادلا القفشات، كما استمع مؤيدو المخرج يوسف وبدرخان لكلمة كل منهما داخل مقر مسرح السلام، وبعد تعالى صيحات مؤيدى الاثنين، جمع ممدوح الليثى بين بدرخان ويوسف أمام كاميرات التصوير.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات يوم الأحد المقبل، حيث سيفتح باب الانتخاب من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء بمسرح السلام بشارع القصر العينى.

وكان تقرر إقامة جولة إعادة بين المخرجين بدرخان ومسعد فودة على منصب نقيب المهن السينمائية غدا الأحد بعد فشل المرشحين فى حسم النتيجة من الجولة الأولى، حيث حصل المخرج فودة على 1050 صوتا، بينما حصل بدرخان على 801 صوت، وحصل المخرج خالد يوسف على 364 صوتا، فى حين حصل شكرى أبو عمير على 87 صوتا، والمرشح عادل النادى على صوت واحد فقط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة