بالصور.. محافظ بورسعيد: مصر تتبوأ مكانتها وعلى الشباب التكاتف من أجلها.. رئيس الجامعة: حان وقت النهوض بالمشروعات القومية.. والقمص يوحنا: مشروعات السيسى سيجنى ثمارها الأجيال القادمة مسلمين ومسيحيين

الخميس، 06 نوفمبر 2014 06:06 م
بالصور.. محافظ بورسعيد: مصر تتبوأ مكانتها وعلى الشباب التكاتف من أجلها.. رئيس الجامعة: حان وقت النهوض بالمشروعات القومية.. والقمص يوحنا: مشروعات السيسى سيجنى ثمارها الأجيال القادمة مسلمين ومسيحيين المحافظ ورئيس جامعة بورسعيد والقيادات التنفيذية
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحافظ اللواء سماح قنديل، أن شهداء الشرطة والقوات المسلحة هم أبناء مصر المحروسة الذين استشهدوا لكى تحيا مصر وشعبها وضحوا بدمائهم الزكية من أجل الوطن وعلى شبابها أن يكونوا على قدر المسئولية التى تقع على كاهلهم فهم كوادر المستقبل التى من أجلهم تقام كل هذه المشروعات العملاقة.

المحافظ ورئيس جامعة بورسعيد والقيادات التنفيذية


ولفت إلى أن مصر مرت خلال الـ4 سنوات الماضية بظروف غاية الصعوبة وبفضل شبابها وشعبها الواعى والمدرك لكل ما يحاك من مؤامرات ضد كل المصريين الشرفاء للنيل من مسيرة التنمية واجتازت مصر كل الصعاب لتستكمل مشوار المشروعات القومية الكبرى التى تحمل حلم كل المصريين.

أعضاء هيئة تدريس جامعة بورسعيد يؤدون السلام الجمهورى

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد اليوم الخميس، بنادى الجامعة بمدينة بور فؤاد تحت عنوان جامعة بورسعيد ودورها فى دعم المشروعات القومية والارتقاء بالمجتمع بحضور المحافظ اللواء سماح قنديل والدكتور علاء الدين حامد رئيس الجامعة والعميد ياسر صيام المستشار العسكرى والدكتور حسنى حبيب وكيل وزارة مديرية الأوقاف والقمص يوحنا أديب نائبا عن الأنبا تادرس أسقف الكنيسة ببورسعيد ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الهندسة والتجارة والعلوم وغيرهم من طلاب التربية الرياضية ببورفؤاد ورياض الأطفال والآداب.


طلاب جامعة بورسعيد من مختلف الكليات يشاركون فى المؤتمر

وأكد المحافظ أن مصر المحروسة تبوأت مكانتها بين دول العالم وأصبح الضوء مسلط عليها من خلال المشروعات القومية التى تقام على أرض مدينة الإسماعيلية وأرض الفيروز، ومشروعات أخرى بعد الانتهاء من حفر قناة السويس الجديدة ستكون على أرض بورسعيد بمينائى غرب وشرق.


وأوصى المحافظ الطلاب والطالبات بالارتقاء بالفكر الواعى لنرفع بلدنا بعيدًا عن الصغائر وعلينا أن نعمل بروح الفريق الواحد مسلمين ومسيحيين ويربطنا سياج السماحة و"مجدعة ولاد البلد" لنغرس معًا القيم والأخلاق فى نفوس شبابنا القادر على تخطى الصعاب لنجتاز المحنة خلال الفترة المقبلة.


أما الدكتور حسنى حبيب وكيل وزارة مديرة أوقاف بورسعيد أكد أن مصر تواجه التحديات بكل ما لها وما عليها ولكن الخوف ليس على مصر التى ذكرت فى القرآن والتوراة والإنجيل أكثر من ذكر الله لـ"مكة" ولكن الخوف على المصريين.


وناشد الشباب التأدب بالحوار الهادف البناء الذى يرقى بعقولهم من خلال تبادل الآراء للوقوف على الحقيقة المجردة وأن نسمع بعضنا البعض كطلاب علم ونحافظ على محراب العلم الذى ندرس به وتدعمه الدولة من أجل شبابها الذى ينتظره الوطن لتحقيق كل الطموحات المستقبلية.


ومن جانبه قال القمص يوحنا أديب نائب الأنبا تادرس أسقف الكنيسة ببورسعيد إننا نحتاج للتكاتف معًا من أجل مصر الوطن الذى يجمعنا لنبذ العنف بكل صوره والتنافر بهدف حماية مصر المباركة ونضع أيدينا مع رئيسنا "السيسى" المخلص الذى يعمل وأنتم والأجيال القادمة سوف تجنى ثمار هذا العمل من خلال المشروعات القومية العملاقة.


موضوعات متعلقة..
محافظ بورسعيد يهدى قبطان باخرة سياحية درع المحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة