"بصقة.. كوع.. نطحة" جرائم برخصة رياضية.. اعتداء "فيلينى" على مهاجم مانشستر سيتى يكرر واقعة الشمرانى مع لاعب سيدنى.. وزيدان صاحب "نطحة المونديال".. و"عضة" سواريز تحرمه من المنافسة على الكرة الذهبية

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 11:10 ص
"بصقة.. كوع.. نطحة" جرائم برخصة رياضية.. اعتداء "فيلينى" على مهاجم مانشستر سيتى يكرر واقعة الشمرانى مع لاعب سيدنى.. وزيدان صاحب "نطحة المونديال".. و"عضة" سواريز تحرمه من المنافسة على الكرة الذهبية نطحة زيدان لماتيراتزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضاف عدد من لاعبى كرة القدم خلال المرحلة الأخيرة عددا من المشاهد السيئة والسلوك غير الرياضى داخل الملعب دون أدنى تحكم فى تصرفاتهم وبتجاهل للمبادئ والقواعد التى تسير عليها الساحرة المستديرة.

"بصق" فيلينى مدافع مانشستر يونايتد على أجويرو
...

دائما ما نتذكر كمشاهدين المواقف السئية داخل ملاعب كرة القدم على مر السنوات الماضية بمجرد تكرار "واقعة" من نفس النوع، ولعل واقعة "بصق" البلجيكى مروان فيلينى مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، خلال مباراة "الديربى" التى جمعت الفريقين أول أمس الأحد، وانتهت بفوز السيتيزنز بهدف مقابل لا شىء، من أبرزها.

اعتداء "فيلينى" على مهاجم مانشستر سيتى ليس الأول من نوعه فى "ديربى مانشستر"، حيث اعتدى على بابلو زابالايتا لاعب السيتيزنز العام الماضى بنفس الأسلوب، ومن المنتظر أن يفرض الاتحاد الإنجليزى عقوبة قاسية على "فيلينى" بعد واقعة بصقه على سيرجيو أجويرو.

"بصق" ناصر الشمرانى مهاجم الهلال على لاعب سيدنى الأسترالى


...

اندفع ناصر الشمرانى، نجم فريق الهلال السعودى، تجاه لاعب فريق ويسترن سيدنى الأسترالى، وبصق عليه، وكاد الأمر يصل إلى حد الاشتباك، وذلك عقب المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على استاد الملك فهد الدولى فى إياب دورى أبطال آسيا، وانتهت بالتعادل بدون أهداف ليتوج “سيدنى” بطلاً لدورى أبطال آسيا موسم 2014.

"عضة" الأوروجوايانى لويس سواريز للمدافع الإيطالى جورجيو كيلينى


...
قام لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواى، بعضّ جورجيو كيلينى مدافع المنتخب الإيطالى، فى الدقيقة 80 من المباراة التى جمعت بينهما فى ختام مباريات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014، وهذه المرة الثالثة التى يقوم فيها سواريز بعض لاعب من الفريق الخصم بعد أن فعل ذلك مرتين مع ليفربول.

"نطحة" زيدان لمدافع المنتخب الإيطالى "ماترازى"


...
طُرد الفرنسى النجم الفرنسى زين الدين زيدان بطل كأس العالم مع منتخب بلاده بسبب نطحة وجهها لصدر المدافع الإيطالى ماركو ماتيراتزى خلال المباراة النهائية لكأس العالم 2006 والتى انتهت بفوز إيطاليا بركلات الترجيح، وعلى الرغم أن زيدان تعرض لاستفزاز لفظى، لكنه عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات بسبب البطاقة الحمراء.

"بصق" ريكارد على شعر "رودى فولر"


...
تعرض النجم الهولندى فرناك ريكارد للإيقاف لمدة 3 مباريات بعد توجيه بصقه على الألمانى رودى فولر بمونديال 1990 فى بدور الـ16.

"كوع" أليكس سونج على الكرواتى "ماندزوكيتش"


...
وجه الكاميرونى لاعب خط وسط الأسود ضربة "كوع" فى الظهر مباشرة للمهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش خلال مباراة المنتخبين بكأس العالم بالبرازيل، وتم طرده وإيقافه لمدة 3 مباريات بعد هذه الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة