ديانا حداد وسعود أبو سلطان بأمسية من "ليالى السمر"

الأربعاء، 24 فبراير 2010 01:39 م
ديانا حداد وسعود أبو سلطان بأمسية من "ليالى السمر" ديانا حداد وسعود أبو سلطان فى "ليالى السمر"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "ليالى السمر" هذا الأسبوع المطربة اللبنانية ديانا حداد والمطرب الإماراتى سعود أبو سلطان اللذين يتألقان فى أمسية غنائية جديدة، وتتحدث ديانا عن سر رفضها خوض تجربة السينما رغم العروض الكثيرة التى تتلقاها وكان آخرها فيلم "حب ع الزيرو"، كما تتحدث عن ممارستها إحدى الرياضات القتالية وتأثير ممارسة الرياضة على أدائها كمطربة، وتبدى رأيها فى أداء المطربات الجدد اللواتى يعتمدن على لغة الجسد أكثر من الصوت.

كما تخوض ديانا فى العديد من الموضوعات الفنية منها الأنماط الغنائية التى تفضلها، وتنوع غنائها بلهجات مختلفة، وإحيائها العديد من حفلات الزفاف، وتفصح ديانا عن ملامح ألبومها الجديد، وتوضح وجهة نظرها فى الغناء باللهجة الخليجية.

وتكشف الفنانة اللبنانية عن ملامح "الديو" الذى يجمعها بالمطرب الكندى اللبنانى الأصل "كارل وولف"، وتوضح موقفها من الأغنيات الثنائية ومدى استفادة المطرب منها، ويتخلل الحديث خلال الحلقة العديد من الأغنيات لديانا، حيث تقدم أغنيات "بتعاتبنى على كلمة" لجورج وسوف، وموال الوصايا العشر لوديع الصافى، وأغنية "زى السكر"، وأغنية "ما أقدر أقولك" لسميرة توفيق، وغنت "يا عيبو" وتدندن بأغنية "الله معك يا يبت صامد" لوديع الصافي، ثم تقدم أغنية "وبيسألونى".

بدوره يتحدث سعود أبو سلطان عن الألقاب المحببة إليه، ويوضح أسباب قلة عدد ألبوماته الغنائية، حيث قدم ألبومين فقط خلال 6 سنوات، كما يحكى عن تجربة الغناء باللهجة اللبنانية، كما يتناول سعود تجربته فى تصوير الإعلانات، ومدى تأثير هذه التجربة على جماهيريته فى الوطن العربي، ويوضح رأيه فى المطربين الذين يعتمدون على وسامتهم أكثر من موهبتهم فى الغناء.

ويؤدى سعود أبو سلطان خلال الحلقة عدداً من الأغنيات من بينها: "أهواك" لعبد الحليم حافظ، و"بانو بانو" لسعاد حسني، و"صدق"، و"قصة من القلب"، و"أعفيني".

البرنامج من تقديم المطربة الأردنية ميس حمدان، وإخراج طونى قهوجى، ويعرض أسبوعيا فى الساعة السابعة من مساء كل خميس على قناة أبو ظبى الأولى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة