بسوهاج..

ضبط مليون دينار عراقى مقلدة قبل ترويجها

الأربعاء، 24 فبراير 2010 12:42 م
ضبط مليون دينار عراقى مقلدة قبل ترويجها الدينار العراقى
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على عامل أثناء قيامه بترويج عملات عراقية كبيرة مقلدة بأنحاء المحافظة، وذلك بعد الدفع بأحد المصادر السرية للاتفاق مع المتهم والقبض عليه متلبساً.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من مباحث الأموال العامة بالمديرية تفيد قيام أحد الأشخاص من أبناء المحافظة بالترويج لعملات عراقية مقلدة بالمحافظة وعلى الفور وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عصام الدين الحملى رئيس مباحث المديرية وقاده المقدم حسام حامد رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية.

وتمكن الرائد محمود الشريف معاون القسم وبعد الدفع بأحد المصادر السرية من إلقاء القبض على "ا.ف" (25 عاماً) عامل ومقيم بندر أخميم وبحوزته عدد 890 ورقة مالية فئة 10000 دينار عراقى منسوب صدورها إلى البنك المركزى العراقى ومغلفة بنكياً وبلغت القيمة الفعلية لها بالعملة العراقية مليون دينار عراقى وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية وأنه أحضر تلك الأوراق المالية من مدينة القاهرة من أحد التجار لإعادة توزيعها على صغر التجار والموزعين بمحافظة سوهاج بقصد التربح تم تحريز المبالغ المالية وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 838 إدارى مركز سوهاج وجارى العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة