بعد تزويجها من عجوز عربى..

20 أبريل أولى جلسات محاكمة والدى الفتاة القاصر

الأربعاء، 24 فبراير 2010 12:15 م
20 أبريل أولى جلسات محاكمة والدى الفتاة القاصر 20 أبريل أولى جلسات محاكمة والدى الفتاة القاصر بعد تزويجها من عجوز عربى
كتب إسلام النحراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار انتصار نسيم، جلسة 20 أبريل القادم كأولى جلسات محاكمة والدى الفتاة القاصر اللذين زوجاها من رجل أعمال سعودى بمساعدة وسيطة ومحامٍ أمام الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار ايميل حبشى.

تعود أحداث القضية عندما وردت معلومات لرجال المباحث الجنائية تفيد بقيام مزارع بعرض نجلته القاصر البالغة من العمر 16 عاماً ونصف وتقيم بمركز أبو النمرس على عجوز عربى كبير فى السن للزواج منها، وأن إحدى الوسيطات اصطحبتها برفقة مجموعة من الفتيات لعرضهن على الشخص السعودى الجنسية والذى اختارها من بينهن، كما أن الوسيطة استدعت محامياًَ تولى تحرير عقد الزاوج العرفى مقابل قيام الشخص السعودى بدفع 14 ألف جنيه لوالديها والوسيطة والمحامى.

وأكدت الطفلة فى تحقيقات النيابة أن رجل الأعمال السعودى اصطحبها لمسكنه وعاشرها معاشرة الأزواج لمدة شهر وأساء معاملتها جنسياً منتهكاً طفولتها وحقوقها، فضاق بها الأمر وطلبت من أهلها العودة إلى مسكنها بدلاً من الانتحار، فحضرت إليها والدتها واصطحبتها لمسكنها وقام الزوج السعودى بتمزيق ورقة الزواج العرفية.

واعترف والدا الطفلة المجنى عليها بتزويجهما ابنتهما من السعودى مقابل 10 آلاف جنيه دفعها لهما وألفى جنيه أخرى لكل من الوسيطة والمحامى الذى حرر عقد الزواج العرفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة