أمام مستشفى المعادى العسكرى..

بالصور.. وقفة لـ"الحركة الوطنية" و"تحيا مصر" لتأييد الجيش

الأحد، 02 نوفمبر 2014 12:39 ص
بالصور.. وقفة لـ"الحركة الوطنية" و"تحيا مصر" لتأييد الجيش جانب من وقفة الحركة الوطنية تحيا مصر لتأيد الجيش
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب الحركة الوطنية بالاشتراك مع حركة "مبادرة العباسية تحيا مصر لدعم القوات المسلحة" وقفة تأييد أمام مستشفى المعادى العسكرى، مساء السبت، بهدف دعم الجيش فى حربة ضد الإرهاب وإعلان التأييد الكامل لكل القرارات التى اتخذها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى من أجل دحر الإرهاب ومحاربته.

وأكد المشاركون فى الوقفة أنهم يهدفون من خلال الوقف ‘ظهار التأييد الشعبى للرئيس فى جميع قراراته التى تستند إلى ظهير شعبى يؤيده ويسانده.

وأكد المستشار سيد طه حنفى أمين حزب الحركة الوطنية فى العباسية والوايلى _حسب بيان للحزب_أن الوقفة شارك فيها عدد كبير من القوى السياسية والحزبية وأهالى العباسية من السيدات والرجال والشباب الذين أكدوا حرصهم على دعم الجرحى اللذين أصيبوا جراء العمل الإرهابى الغاشم الذى وقع مؤخراً فى سيناء ودعمهم معنويا.

وأكد المشاركون على أن الدولة قادرة على رد كيد المخربين فى نحورهم مشددين على أنه لن يستطيع أحد أن يهز الثقة فى الدولة والقيادة السياسية تحظى بدعم شعبى لن يستطيع أحد زعزعته.

وقال المستشار سيد حنفى إن هناك من يسعى إلى معاداة الدولة وأجهزتها الأمنية، واختتم أمين الحركة الوطنية فى الوايلى تصريحاته خلال مشاركته فى الوقفة، داعيا بأن يشفى الله المصابين ويعودوا إلى ساحة القتال ليأخذوا بثأر زملائهم.

جانب من الوقفة أمام مستشفى المعادى العسكرى

جانب من الوقفة أمام مستشفى المعادى العسكرى

المشاركون يرفعون الأعلام المصرية تأييدا للجيش

المشاركون يرفعون الأعلام المصرية تأييدا للجيش

سيد حنفى أمين حزب الحركة الوطنية بحى الوايلى خلال مشاركته بالوقفة

سيد حنفى أمين حزب الحركة الوطنية بحى الوايلى خلال مشاركته بالوقفة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة