عماد متعب "سوبر مان" الأهلى أمام دمنهور.. أهدر ركلة جزاء.. لعب دور المدافع مع المنافس.. و"الهاترك" ينقذه من الانتقادات اللاذعة

السبت، 01 نوفمبر 2014 10:25 م
عماد متعب "سوبر مان" الأهلى أمام دمنهور.. أهدر ركلة جزاء.. لعب دور المدافع مع المنافس.. و"الهاترك" ينقذه من الانتقادات اللاذعة عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عماد متعب مهاجم فريق الأهلى، عاد اليوم أساسياً مع فريقه ليقود خط الهجوم فى مباراة اليوم التى خاضها أمام ألعاب دمنهور على استاد القاهرة الدولى، فى إطار مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بنتيجة 4/2، أحرز متعب منهم 3 أهداف للأحمر، بخلاف إهداره ضربة جزاء، كما تصدى لتسديدة محمود حسن تريزيجيه بتمركزه الخاطئ على خط مرمى فريق دمنهور ليحرم المارد الأحمر من هدف مؤكد فى الشوط الأول من عمر اللقاء.

تمكن "متعب" من لفت أنظار الجميع بمستواه المتذبذب خلال مباراة اليوم، حيث ظهر فى الشوط الأول بمستوى لا ينم على أسم وتاريخ القناص، فاستطاع أن يحرز هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من عرضية سحرية متقنة من تريزيجيه، تمكن القناص من إسكانها شباك دمنهور بتسديدة من قدمه اليسرى.
هدف متعب الأول

وبعد أن تعالت أصوات الجماهير مرددين "الله ينور عليك يا متعب"، انتابتهم حالة من الصمت الرهيب بعد أن تعادل دمنهور وأصبحت النتيجة 1/1، لكن القدر وقف بجوار الأهلى ليمنحه ضربة جزاء سددها القناص الذى أهدرها بشكل غير متوقع من مهاجم بحجم وخبرات متعب.

ضربة جزاء الأهلى

متعب يهدر ضربة الجزاء

ثم عاد لينتزع أهات عشاق القلعة الحمراء "ولكنها أهات عكسية" بعد أن تمركز القناص على خط مرمى دمنهور وتصدى لهدف ثانى مؤكد للأهلى سدده محمود تريزيجيه، ليحصل متعب على وسام شرف مدافع دمنهور المخلص، ويمنع الأحمر من تحقيق الفوز قبل نهاية الشوط الأول.


متعب يمنع الأهلى من هدف الفوز على دمنهور

مع بداية الشوط الثانى، تمكن متعب من استعادة روح القناص ولستطاع إحراز هدفين آخرين، ليحصل على لقب "هاتريك" المباراة، ويصل بفريقه إلى بر الأمن بعد أن كان قريباً من اخفاقة أخرى أمام دمنهور ويفقد 3 نقاط غالية.

هدف متعب الثانى له والثالث للأهلى

هدف متعب الثالث له والرابع للأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة