مصطفى بكرى لـ"حماس": "موتوا بغيظكم نعرف حقيقة أهدافكم"

السبت، 01 نوفمبر 2014 10:09 م
مصطفى بكرى لـ"حماس": "موتوا بغيظكم نعرف حقيقة أهدافكم" الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن الإساءة للجيش المصرى العظيم من قبل عناصر حماس، تؤكد أنهم قد فقدوا رشدها بعد إغلاق الأنفاق التى جعلت من هذه العناصر أغنياء حرب.

وأضاف بكرى فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "نحن نعرف أن حماس فى أزمة وهى تريد الخروج من أزمتها باختلاق أزمة مع مصر وتعمد الإساءة للجيش المصرى".

وتابع بكرى قائلا، "موتوا بغيظكم، نحن نعرف حقيقة أهدافكم، ونعرف أن الشعب الفلسطينى يكتوى من نار أفعالكم، ولذلك نحن نفرق بين أشقائنا الفلسطينيين وبينكم".

وأضاف بكرى، أن "الرد الوحيد عليكم هو تدمير ما تبقى من الأنفاق والقضاء على الإرهابيين الذين لعبت حماس دورا رئيسيا مع الإرهابى محمد مرسى فى زرعهم وقتل جنودنا، أما عندما تقول حماس إن مصر تتعاون مع العدو الإسرائيلى لتجفيف منابع المقاومة فنحن نقول لهم أين أنت يا حمرة الخجل، حقاً اللى اختشوا ماتوا ".

وتساءل بكرى، ما هى المنابع التى جففتها مصر؟، هل هى الأنفاق التى تهدد أمن مصر وخلقت منكم مليونيرات أم هو الإرهاب الذى تدعمونه أنتم وإسرائيل سويا؟.

وأكمل بكرى، أن "مصر تعتبر قضية فلسطين قضيتها المركزية، والرئيس السيسى لا ينسى القضية فى كل المحافل، لكن أنتم تخوضون حربا بالوكالة ضد مصر لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، فكفوا عن التطاول على مصر، وركزوا فى علاقتكم التى تتكشف يوما عن يوم مع الصهاينة، الشعب الفلسطينى منكم براء".


تغريدة مصطفى بكرى
تغريدة مصطفى بكرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة