وفد من نقابة الأطباء يزور مستشفى كفر الدوار لاستطلاع أوضاعها

السبت، 01 نوفمبر 2014 03:36 م
وفد من نقابة الأطباء يزور مستشفى كفر الدوار لاستطلاع أوضاعها الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة الأطباء إن وفدا من النقابة العامة قام بزيارة مستشفى كفر الدوار ومستشفى دمنهور العام للتواصل مع الأطباء لتذليل العقبات التى تعيق العمل والاستماع إلى المقترحات المقدمة لتطوير هذه المستشفيات.

وأكدت نقابة الأطباء فى بيان لها اليوم أن مستشفيات كفر الدوار ودمنهور التعليمى تعرضت لهجوم بسبب عدم قيام إدارة المستشفى بتحقيق فى مشكلة ولادة سيدة فى فناء المستشفى.

وقالت الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء إن مستشفى كفر4 الدوار ثانى أكبر مستشفى فى محافظة البحيرة مؤكدة اهتمامها بفتح تحقيق فى ولادة سيدة فى الشارع لمعاقبة المخطئ.

وتعليقا على المشكلة قالت الأمين العام :"ما عرفناه هو أن السيدة صاحبة حالة الولادة فى الشارع كانت أجرت أشعة تلفزيونية كمتابعة فى اليوم السابق للولادة أظهرت أن الجنين كبير الحجم بدرجة توجب اللجوء للولادة القيصرية، و عندما جاءت للمستشفى مع آلام الولادة ثانى يوم قابلها الطبيب المقيم النوبتجى و قال لها أنها يجب أن تدخل عمليات لتلد بعملية قيصرية، و لكن السيدة ردت بأنها ولدت قبل ذلك بشكل طبيعى .

وتابعت أمين عام نقابة الأطباء: كان من المفترض أن يأتى دور الطبيب الأخصائى الذى يجب أن يحيل له الطبيب المقيم الحالة، ليشرح لها الوضع ليوضح لها مخاطر رفض النصيحة العلمية وهو ما لم يحدث .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة