اليوم.. الأهلى "الثائر" يواجه دمنهور فى القاهرة

السبت، 01 نوفمبر 2014 10:05 ص
اليوم.. الأهلى "الثائر" يواجه دمنهور فى القاهرة جانب من مباراة الأهلى
كتب عاطف العربى - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السابعة مساء اليوم فريق الأهلى مع دمنهور ضمن فعاليات الأسبوع السابع من الدورى الممتاز، ويبحث الأحمر عن إيقاف نزيف النقاط المتواصل خلال المباريات الأخيرة بالتعادل مع الإسماعيلى والأسيوطى، التى أدت لحالة صدام بين الأهلى واتحاد الكرة والحكام خلال الأيام الماضية.

الأهلى يدخل اللقاء برصيد خمس نقاط حصدها من أربع مباريات خسر من الرجاء 2/1 وفاز على الشرطة بثلاثية نظيفة ثم تعادل مع الإسماعيلى والأسيوطى سلبيا، وله مباراتان مؤجلتان أمام الاتحاد السكندرى والجونة، بينما دمنهور رصيده ثلاث نقاط، ولم يحقق أى نتائج إيجابية ما جعله يجرى تغيير للجهاز الفنى ويتولى محمد عمر قيادة الفريق البحيرى.

يركز الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى خلال اللقاء على مباغتة دمنهور هجوميا منذ البداية، بتشكيل هجومى فى اللعب برأسى حربة أحمد عبد الظاهر وعماد متعب، بعد إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبى، بالإضافة إلى الدفع بمحمد فاروق لاعب الوسط للقيادة بدور وليد سليمان الذى سوف يغيب عن اللقاء للإيقاف، ومن خلفه ثلاثى الوسط حسام غالى وحسام عاشور العائد من الإيقاف ومحمود حسن تريزيجيه مع استمرار رباعى الدفاع حسين السيد ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم على الذى يعود بعد انتهاء فترة إيقافه أمس.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق لقاء دمنهور بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم وحسين السيد ومحمد نجيب وباسم على وحسام غالى وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه ومحمد فاروق وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب.

ويجلس على دكة البدلاء مسعد عوض وشريف حازم ومحمد رزق ورمضان صبحى وكريم بامبو وصبرى رحيل وإسلام رشدى.

فى المقابل يدخل دمنهور المباراة بقيادة فنية جديدة تحت إشراف محمد عمر المدير الفنى الأسبق للاتحاد السكندرى، الذى يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية فى أول لقاء رسمى له مع الفريق البحراوى.

ومن المتوقع أن يمثل دمنهور إسلام أنور أمامه الرباعى عبد الله جلال إسلام أبوقفة ورضوان يوسف وإسلام زكريا وفى الوسط حمادة الغنام ومصطفى بديوى ومحمد سمير وفى الهجوم أبوكونيه وعمرو بسيونى.. ويجلس على دكة البدلاء يوسف رحومة ومحمد كوارشى وعادل عبد العزيز وأحمد سالم وأحمد ناصف ومحمد بدر وحازم فتحى.

أقرأ أيضاً

الأهلى يخاطب الجبلاية لإقامة نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة

خلاف عائلى حول انضمام “توفيق” الزمالك للأهلى

الجبلاية يحفّز المنتخب بـ”شيكات” بوتسوانا قبل مواجهة السنغال

المكتب التنفيذى لـ”كاف” يحسم مصير أمم إفريقيا “الأحد”

“الخلفية” تُهدد غياب “عبدالشافى” عن الفراعنة

دفتر أحوال المحترفين

بالفيديو والصور.. أرسنال ومارادونا والقرود أبرز مشاهد دورى الثلوج

بالصور..صحف إيطاليا لـ”يوفنتوس”: إحذر الفريق يرجع إلى الخلف

رسميا.. طلعت يوسف مديراً فنيا لـ”طلائع الجيش"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة