بعد سنوات من الإجرام.. أمن الجيزة ينهى أسطورة "عشة" الملقب بالزعيم.. المتهم كون عصابة لفرض السيطرة وتجارة المخدرات والقتل.. ومباحث إمبابة تقبض عليه بعد تبادل لإطلاق الرصاص.. والجانى يواجه حكما بالمؤبد

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 05:05 ص
بعد سنوات من الإجرام.. أمن الجيزة ينهى أسطورة "عشة" الملقب بالزعيم.. المتهم كون عصابة لفرض السيطرة وتجارة المخدرات والقتل.. ومباحث إمبابة تقبض عليه بعد تبادل لإطلاق الرصاص.. والجانى يواجه حكما بالمؤبد انتهاء أسطورة عشة بعد أن سقط فى يد رجال الأمن
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سنوات طويلة حفل خلالها سجله الإجرامى بالعديد من الجرائم المتنوعة، بين البلطجة وفرض السيطرة والاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية علنا.

كما ضمت صحيفة سوابقه اتهامه بمقاومة السلطات والاعتداء على ضباط الشرطة أثناء إحدى محاولات القبض عليه، ليأتى تورطه فى جريمة قتل عامل بالوراق فى ذيل قائمة جرائمه، حيث نجح رجال المباحث بعد هروبه لعدة أشهر من القبض عليه بعد تبادل إطلاق الرصاص معه بمنطقة إمبابة، لتنتهى معه إسطورة "على عشة" خُط الجيزة كما كان يطلق عليه قبل أن يتمادى فى جرائمه ويصنع لنفسه بطولات جديدة فى عالم الإجرام والمسجلين خطر.

"عشة" البالغ من العمر 30 عاما الصادر ضده حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات ومطلوب ضبطه وإحضاره من جانب النيابة العامة لاتهامه فى قضيتى قتل ومقاومة سلطات تمكن النقيب هيثم سكر معاون مباحث قسم شرطة إمبابة وقوة مرافقة له من القبض عليه بعد مبادلته إطلاق الرصاص، وضبط بحوزته فرد خرطوش وطلقتين، كان قد أثار الذعر على مدة فترة طويلة سابقة فى منطقة الوراق التى يقيم بها، خاصة أنه من سكان شارع 3 المعروف على مستوى محافظة الجيزة أنه يقيم به عدد كبير من عتاة الإجرام وتجار المخدرات.

فالمتهم الذى كان يضم فى عصابته عدد من المسجلين خطر من أصحاب السوابق، كانت الأقاويل تتردد حول علاقته الوطيدة بعدد من أمناء الشرطة الفاسدين الذين يتعاونون معه مقابل حصولهم على مبالغ شهرية تدفع لهم لإخباره بموعد الحملات الأمنية والمأموريات السرية التى تسعى للقبض عليه، حيث يختفى من المنطقة حينها ليعود مرة أخرى ويثبت لأهالى المنطقة أن يد الشرطة بعيدة عنه ولن تطوله أبدا بسبب سطوته ونفوذه.

ومن الجرائم التى تورط فيها "عشة" قتل سائق توك توك بإطلاق الرصاص عليه خلال مشاجرة بمنطقة الوراق، بالإضافة إلى الاعتداء على ضباط مباحث الوراق أثناء محاولة القبض عليه والهروب بعد استعانته بشقيقه وآخريين.

حيث توجهت قوة أمنية للقبض عليه بعد صدور أمر ضبط وإحضار ضده فى قضية قتل، وأثناء القبض عليه حضر شقيقه "أ" عاطل وآخريين من أنصاره واشتبكوا مع قوات الأمن وتمكنوا من مساعدته على الهرب.

وجاء سقوط "عشة" فى قبضة رجال المباحث لتنتهى معه أسطورة إجرامية جديدة، ويكرم اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة رجال الشرطة القائمين على ضبطه، تقديرا لهم على أداء دورهم فى حفظ الأمن وضبط عتاة الإجرام.


ضبط 5 عاطلين متهمين بسرقة السيارات بالجيزة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة