مسجل خطر يمزّق جسد نجل شقيقته بـ8 طعنات بسبب 150 جنيها بأبو النمرس

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 03:10 ص
مسجل خطر يمزّق جسد نجل شقيقته بـ8 طعنات بسبب 150 جنيها بأبو النمرس اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مزق مسجل خطر جسد ابن شقيقته بسبب الخلاف على 150 جنيها، فى أبو النمرس جنوب الجيزة، حيث سدد 8 طعنات نافذة للقتيل أودت بحياته، وتم نقل جثة القتيل للمستشفى والقبض على القاتل.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث جنوب الجيزة، بلاغًا من الأهالى بمقتل شاب على يد خاله، فانتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء محمد أبو الفتوح رئيس قطاع جنوب الجيزة، إلى مكان الواقعة، حيث عثروا على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر مقتولاً إثر تلقيه عدة طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن القتيل يدعى "حسين.ع"، 24 سنة السابق اتهامه فى العديد من القضايا، "سرقات متنوعة، سرقة سيارات، ومخدرات"، وأن وراء ارتكاب الجريمة خاله "إبراهيم.س"، 32 سنة، عاطل السابق اتهامه فى 13 قضية آخرها "مخدرات" ومسجل شقى خطر.

وتم القبض على المتهم، حيث تبين أن القتيل دخل فى مشادات كلامية مع والدته فى وجود خاله الذى حاول التدخل لحل الأزمة، لكن القتيل سب خاله وصفعه على وجهه، الأمر الذى جن جنون الخال فاستل سكينًا من طيات ملابسه، وسدد بها 8 طعنات نافذة للقتيل أودت بحياته وسط ذهول وصراخ أم القتيل.

واعترف المتهم أمام ضباط المباحث بإشراف اللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية، بارتكابه للواقعة بعدما دبت خلافات بين شقيقته وابنها بسبب الأموال، وتدخل على إثرها فسبه القتيل، الأمر الذى جعله ينهى حياة ابن أخته لتجاوزه فى حقه، وأحاله اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة