فى مظاهرتهم أمام محافظة القاهرة ..

المعاقون يطالبون بإقالة "وزير" و"المحجوب"

الثلاثاء، 23 فبراير 2010 10:10 ص
المعاقون يطالبون بإقالة "وزير" و"المحجوب" نظم صباح اليوم عدد من المعاقين بمحافظه القاهرة مظاهرة أمام مقر المحافظة
كتبت أسماء نصار- تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم صباح اليوم عدد من المعاقين بمحافظة القاهرة مظاهرة أمام مقر المحافظة للمطالبة بإقالة كل من د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة واللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية وذلك لرفضهم منح المعافين ترخيص أكشاك وشقق سكنية وذلك ضمن نسبه 5% المحددة للمعاقين.

هتف المعاقون ضد د. عبد العظيم وزير"مش عايزينه شوفولنا محافظ غيره" "ليه يا وزير واكل حقوق المعاقين" كما ردد المعاقون "ماما سوزان يا ماما سوزان شرف المعاق متهان فى مصر ازاى" وطالبه المعاقون سوزان مبارك بالتدخل فى حل أزمتهم حتى يجدوا مصدر رزق ينفقون منه على أسرهم.

وقال أمين مفتاح أحد المتظاهرين: إننا نتظاهر بشكل شبه يومى أمام محافظة القاهرة ووزارة التنمية المحلية ووزارة الأسرة ووالسكان بصفتهم المسئولين عنا، لكن دون جدوى، كما تظاهرنا أيضا أمام مجلس الشعب وتقدمنا بأكثر من طلب للدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب لمطالبته للتدخل لحل أزمتنا فلا يوجد عاقل لنا أو حتى مصدر رزق سوى "أهل الخير" الذين يساعدوننا يوما، وعشرة لا" متسائلا ما هو الحل لهذه الأزمة التى عجزت الحكومة عن حلها؟ مؤكدا أنه إذا لم يجدوا حل لهذه الأزمة سوف يكون الحل "الانتحار" للتخلص من حياتنا.

الجدير بالذكر أن المعاقين كانوا قد تظاهروا أكثر من مرة أمام محافظة القاهرة وأقاموا مسيرة احتجاجية طافت عددا من شوارع محافظة القاهرة حتى وصلت إلى مجلس الشعب.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة