رونى يعتزم الثأر من رونالدو فى مونديال 2010

الإثنين، 22 فبراير 2010 10:59 م
رونى يعتزم الثأر من رونالدو فى مونديال 2010 رونى ورونالدو فى لقاء انجلترا والبرتغال 2006
كتب محمود باهى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإنجليزى واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد، عن أمانيه فى مواجهة زميله السابق البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة تجمع بين المنتخبين الإنجليزى والبرتغالى فى كأس العالم المقبلة 2010 بجنوب أفريقيا، للثأر من رونالدو الذى تسبب فى طرده فى مباراة المنتخبين فى مونديال 2006 بألمانيا.

وعبّر رونى، عن رغبته فى تصريحات لشبكة سكاى سبورتس الإنجليزي، قائلاً: "سيبقى رونالدو أفضل لاعبى العالم فى نظرى، ولكن هذا لن يمنعنى عن إصرارى على التسبب فى طرده إذا جمعتنا مباراة فى جنوب أفريقيا، كما فعل معى فى ألمانيا، فأنا أعلم سبب قيامه بذلك وقتها، لذلك عازم على الثأر منه".

وأضاف: "لقد تحدثت معه بعد هذه الواقعة، لأننى كنت أعلم رد فعل الصحافة بعد تسببه فى طردى، وحرصت على تصفية الأجواء بيننا فى نفس الليلة، لأننا كنا مقبلين معاً على موسم هام مع مانشستر، ولا نريد وجود أى خلافات من شأنها تعطيل مسيرة الفريق للمنافسة على البطولات".

واختتم مهاجم الشياطين تصريحاته، قائلا: "لدى طموحات عديدة أريد تحقيقها مع مانشستر هذا الموسم، ولكننى لا أتحمل الانتظار لكأس العالم، لأننى أريد تحقيق بطولة لمنتخب بلادى، بعد إخفاقى فى تحقيق ذلك فى بطولتى يورو 2004 بالبرتغال، ومونديال 2006 بألمانيا، وأشعر بأننا مقبلون على إنجاز فى ظل قيادة الإيطالى فابيو كابيللو".

يذكر أن المنتخب الإنجليزى فى المجموعة الثالثة بكأس العالم مع الجزائر وسلوفينيا وأمريكا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة