ضبط الإخوانى المتهم بحرق 4 سيارات بينها سيارة ضابط شرطة بالشرقية

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 02:02 م
ضبط الإخوانى المتهم بحرق 4 سيارات بينها سيارة ضابط شرطة بالشرقية حريق سيارة - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بمدينة العاشر من رمضان بالتنسيق مع الأمن الوطنى، من ضبط الإخوانى المتهم بالتنسيق مع آخرين للقيام بحرق 4 سيارات من بينها سيارة ضابط أمن مركزى، إضافة إلى إشعال النيران أمام منزل نائب مأمور قسم أول العاشر من رمضان.

وتم ضبط المتهم أثناء اختبائه بإحدى الشقق بمدينة بلبيس، وتبين أنه يدعى "أنس ح م ط" طالب بمعهد فؤاد خميس ومقيم بدائرة قسم ثانى العاشر، وكشفت التحقيقات أنه متهم فى واقعة المحضر رقم 3485 لسنة 2014 جنح أول العاشر.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أهالى المجاورة 45 بالعاشر من رمضان، بنشوب حريق بجراج السيارات الكائن أسفل عمارة سكنية.

وانتقلت 5 سيارات من قوات الحماية المدنية وتمكنت من محاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها للطوابق السكنية للعقار، ونتج عن الحريق تفحم 4 سيارات واحتراق واجهة العقار وإصابة عدد من السكان باختناقات.

وتوصلت تحريات فرع البحث بالعاشر من رمضان إلى أن مجهولين ملثمين تسللوا إلى جراج السيارات المفتوح، وألقوا مادة حارقة على سيارة الرائد كريم محمد سعد الضابط بقطاع الأمن المركزي، فاشتعلت فيها النيران وامتدت لتلتهم السيارات الملاصقة لها، وسادت حالة من الفزع بين سكان العقار فور اندلاع النيران وهرولوا لخارجه.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

إلى المحاكمة العسكرية فورا ! !

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

لن نقبل التهاون مع اي عمل يقوم به الارهابيون\ التعامل بحسم وعنف كفانا نستقبل نعوش اولادنا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ناقوس الخطر يدق عمليات التخريب معدلها فى زيادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة