على غرار المصريين.. نشطاء ليبيون يدشنون هاشتاج "ليبيا تدعم جيشها".. ويؤكدون: جيشنا يخدم فيه الأوفياء ويهاجمه الخونة.. وأبناؤه صمام الأمان ضد قطر والإرهابيين.. ويشيدون بمواقف السعودية ومصر

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 01:41 ص
على غرار المصريين.. نشطاء ليبيون يدشنون هاشتاج "ليبيا تدعم جيشها".. ويؤكدون: جيشنا يخدم فيه الأوفياء ويهاجمه الخونة.. وأبناؤه صمام الأمان ضد قطر والإرهابيين.. ويشيدون بمواقف السعودية ومصر جندى ليبى يقبل يد مسنة ليبية
كتب إسلام جمال - سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غرار النشطاء المصريين، دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الليبيين هاشتاج حمل عنوان "ليبيا تدعم جيشها"، أكدوا من خلاله دعمهم للجيش الليبى فى مواجهة التطرف والإرهاب الذى يمثله أنصار تنظيم القاعدة والمليشيات الإرهابية المسلحة.

وكتب ماجد بن وقيش: "جيش التف حوله كل مخلص للدين والوطن سينصره الله بإذنه وسيحقق الجيش حلم كل ليبى شريف بدولة تنعم بالأمن والأمان".

وأكد عبد الله الشميس أن ليبيا تدعم جيشها الذى سيخلصها من الجماعات الارهابية والتنظيمات المسمومة المدعومة من حارة موزة والمسماة بقطر، مضيفاً :" الجيش هو رمز من رموز الدولة وأساس استقرارها يخدم فيه الاوفياء ويهاجمه الخونة".

وتابع النشطاء الليبيين الدفاع عن جيشهم قائلين، "إذا كان الإرهاب يعتقد انه سيتمكن من أرض الرجال فليعلم أنه ذهب لإفنائه عاجلاً ام آجلا ولن تقوم لهم قائمة لا هم ولا قطر".

وأكدت إحدى الناشطات الليبيات أن: "تخليص الأوطان من أطماع الإرهابيين المدعومين من قطر يقع على عاتق الجيش ومن يدعم جيشه فهو يدعم الاستقرار والأمان".

وشدد الليبيون، على أن: "شرفاء ليبيا يلتفون حول جيشهم للقضاء على الإرهاب ومرتزقة قطر، وهذا هو المسار الصحيح لكى تقف ضد كل المتمردين".

وتابعوا قائلين، "الجنود فى الجيش يقدمون أرواحهم فداء لوطنهم ومن يحاربهم إرهابيين يريدون فرض انفسهم وقد قبضوا ثمن ارهابهم وتخريبهم". وأكدت مستخدمة ليبية، "أن شعب ليبيا واعى وقد أدرك ما كانت تمر به البلاد من منعطف خطير اما التصدى له لإنقاذ وطنهم وأما بيعه لمن سيعبث به ولشعبه فسادا".

وكتب آخر، "الله اكبر دائما اخواننا من المملكة السعودية والإمارات المتحدة ومصر سبّاقين لنصرة الشعب الليبى". كان نشطاء مصريين قد دشنو عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك" هاشتاج حمل عنوان " الجيش المصرى رجال" لتدعيم القوات المسلحة والشد من أزرها خاصة بعد الحادث الإرهابى بالعريش والذى أودى بحياة 27 من أبناء قواتنا المسلحة، الأمر الذى ألهم الليبيين لتدشين هاشتاج للدفاع عن جيش بلادهم.


موضوعات متعلقة:


تواصل التفاعل على هاشتاج "الجيش المصرى رجال" فى "تويتر وفيس بوك".. طارق الخولى: لسة بلدنا متماسكة.. ونشطاء: ارفع رأسك انت مصرى.. ويسخرون من الشامتين: ناس بتاكل فول وبتحمى شعبها وناس بتاكل ضانى وبتقتله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة