مدير مرور القاهرة: ضبطنا 547 مخالفة لسيارات السرفيس خلال أسبوع

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 02:15 م
مدير مرور القاهرة: ضبطنا 547 مخالفة لسيارات السرفيس خلال أسبوع اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء حمدى الحديدى مدير المرور على مدار أسبوع من بدء الحملات المرورية على سيارات السرفيس وإلزامهم بتعريفة الركوب وعدم تقطيع وتجزئة الأجرة والتلاعب بعداد التاكسى من ضبط 301 حالة تعطيل عداد سيارة أجرة و547 مخالفة تقطيع مسافات لسيارات الـ"سرفيس" وضبط 77 دراجة نارية بدون لوحات معدنية و28 "توكتوك" بدون تصريح.

ومن جانبه، أكد اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة على استمرارية تكثيف الحملات المرورية التى تشنها الإدارة يوميا على محاور وشوارع العاصمة، لرصد مخالفات الدراجات البخارية التى تسير بدون لوحات وسيارات السرفيس وإلزامهم بتعريفة الركوب وعدم تقطيع أو تجزئة الأجرة وكذلك الأمر لرصد مخالفات سيارات الأجرة التاكسى وسائقيها الذين يقومون بتعطيل العداد أثناء تحميل الركاب وتوصليهم إلى الأماكن التى يرغبون فيها.

وأضاف مدير المرور فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع" أن تلك الحملات التى شنتها الإدارة بعد تلقى العديد من شكاوى المواطنين منها "استغلال سائقى المركبات لهم بحجة ارتفاع أسعار السولار، البنزين" وحرصا من إدارة المرور تم تكثيف تلك الحملات لحين عودة الانضباط المرورى.

وأشار الحديدى إلى أن الإدارة ستقوم بشن حملة مكثفة أخرى على المواقف العشوائية بجانب تلك الحملات لما تسببه تلك المواقف من تكدسات مرورية وخاصة أوقات الذروة، مضيفا أن الحملات المرورية التى تمت بالأمس رصدت 588 مخالفة متنوعة ما بين السير عكس الاتجاه والانتظار الخاطئ والسير بدون لوحات ورخص.

وأوضح مدير المرور أن الحملات والأكمنة المرورية مستمرة على مدار اليوم للقضاء على كل الظواهر السلبية وضبط المخالفين من سائقى الأجرة والـ"سرفيس" واستغلالهم للمواطنين.

وذكر الحديدى أنه يتم الدفع بعدة أوناش تابعة لإدارة المرور لرفع أى سيارة تعوق حركة المرور مع تعزيز الخدمات فى أوقات الذروة بالتزامن مع خروج الطلبة والموظفين من أعمالهم لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة