انتظام الدراسة بجميع مدارس "القاهرة"

الأحد، 21 فبراير 2010 03:08 م
انتظام الدراسة بجميع مدارس "القاهرة" انتظام الدراسة بجميع مدارس "القاهرة"
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الدراسة صباح اليوم الأحد بجميع مدارس القاهرة "الحكومية والتجريبية والخاصة والدولية" فى النصف الثانى من العام الدراسى وذلك وسط إقبال شديد من الطلاب وأولياء الأمور على الانتظام فى الدراسة من أول يوم حيث وصلت نسبة الحضور إلى ما يقرب من 80% وهو معدل اعتبره القائمون على العملية التعليمية جيد جداً مقارنة بأول أيام الدراسة فى التيرم الأول.

ومن جانبه قام صباح اليوم مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بجولة بعدد من المدارس بالقاهرة للتأكد من "انتظام الطلاب فى الدراسة إضافة إلى الاطمئنان على تنفيذ الخطة التى وضعتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة لتفادى إصابة الطلاب بفيروس أنفلونزا الخنازير وهى الاهتمام بنظافة المدارس من الداخل ووجود المطهرات.

وتفقد مسعد مدارس "الثانوية الكهربائية للبنين" التابعة لإدارة العباسية التعليمية والتى وصلت نسبة الحضور فيها الـ 92%، ومدرسة "عثمان بن عفان" التابعة لإدارة غرب مدينة نصر، ومدرسة "خالد بن الوليد التجريبية " التابعة الإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، ومدرسة "الفهد الخاصة" وبلغت نسبة الحضور فيهم حوالى 80%.

وأكد مسعد لليوم السابع أن نسبة الحضور اليوم "ممتازة " وتعتبر مؤشرا جيدا حيث إنه تدل على أن الأهالى بدأوا يقتنعوا بأنه لايوجد خطر على حياة أبنائهم من الانتظام فى الدراسة.

وأشاد مسعد بجهود رؤساء الأحياء فى الحرص على الاهتمام بالنظافة أمام المدارس وفى الشوارع المحيطة بها من الخارج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة