بالفيديو والصور.. فان بيرسى يفسد تحدى مورينيو فى أولد ترافورد وينقذ مانشستر.. فان جال يتعادل مع "سبشيال وان" فى أول مواجهة بين الأستاذ والتلميذ.. ودروجبا يعود للتسجيل بالبريميرليج بعد غياب 753 يومًا

الأحد، 26 أكتوبر 2014 08:48 م
بالفيديو والصور.. فان بيرسى يفسد تحدى مورينيو فى أولد ترافورد وينقذ مانشستر.. فان جال يتعادل مع "سبشيال وان" فى أول مواجهة بين الأستاذ والتلميذ.. ودروجبا يعود للتسجيل بالبريميرليج بعد غياب 753 يومًا روبن فان بيرسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل روبن فان بيرسى مهاجم مانشستر يونايتد، هدفًا قاتلا أمام تشيلسى فى الدقيقة 94، منح فريقه تعادلا ثمينًا بنتيجة 1/1 أمام متصدر البريميرليج، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب أولد ترافورد فى الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم البلوز عن طريق ديديه دروجبا فى الدقيقة 53 من ضربة رأس، بعدما حول عرضية فابريجاس من ضربة ركنية، وفى الدقيقة 94 أحرز روبن فان بيرسى هدف التعادل للشياطين الحمر.

Drogba Goal - Manchester United 0-1 Chelsea... by pewdiepieofficia
بتلك النتيجة يرفع تشيلسى رصيده إلى 23 نقطة فى صدارة الدورى، بعدما حقق الفوز 8 مباريات وتعادل مرتين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن، بينما ارتفع رصيد مانشستر إلى 13 نقطة فى المركز الثامن.

Goal van Persie - Manchester Utd 1-1 Chelsea... by RandomPR
وشهدت مباراة اليوم أول مواجهة فى الدورى الإنجليزى بين الهولندى لويس فان جال، وتلميذه جوزيه مورينيو بعدما عملا معًا عام 1997 فى برشلونة الإسبانى، وفشل "سبشيال وان" فى الفوز بأول لقاء مع أستاذه.

وتفوق الشياطين الحمر فى الشوط الأول، وتصدى كورتوا لمحاولتين من فان بيرسى، واكتفى تشيلسى بهجمة وحيدة أهدرها ديديه دروجبا، ومع بداية الشوط الثانى سيطر البلوز على مجريات المباراة، ونجح الفيل الإيفوارى فى تسجيل هدف اللقاء الوحيد، وبعدها انكمش الضيوف وسط مد هجومى لمانشستر.

وتعرض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسى للطرد فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد حصوله على الإنذار الثانى، لعرقلة دى ماريا على حدود منطقة الجزاء، ونجح فان بيرسى من تسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية دى ماريا إلى هدف فى الوقت القاتل.

وتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى على مقاعد بدلاء تشيلسى، ولم يشارك طوال الـ90 دقيقة.

من ناحية أخرى، عاد الإيفوارى ديديه دروجبا مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى، إلى التهديف فى البريميرليج بعد غياب دام 753 يوماً منذ آخر هدف سجله للبلوز فى شباك ستوك سيتى، بتاريخ 10 مارس 2012.

ترك دروجبا تشيلسى قبل عامين لينضم إلى شنجهاى شينهوا الصينى قبل أن ينتقل إلى جالطة سراى التركى، ليعود الموسم الحالى إلى الفريق اللندنى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


	فان بيرسى خلال إحدى محاولاته على المرمى<br>
فان بيرسى خلال إحدى محاولاته على المرمى

	كورتوا يتصدى لتسديدة فان بيرسى<br>
كورتوا يتصدى لتسديدة فان بيرسى

	حصار مدافعى مانشستر لدروجبا<br>
حصار مدافعى مانشستر لدروجبا

	صراع على الكرة بين يانوزاى وفابريجاس<br>
صراع على الكرة بين يانوزاى وفابريجاس

	فان بيرسى يراوغ ماتيتش<br>
فان بيرسى يراوغ ماتيتش

	ويليان يحاول اللحاق بدى ماريا<br>
ويليان يحاول اللحاق بدى ماريا

	هازارد محاصرًا بين مدافعى مانشستر<br>
هازارد محاصرًا بين مدافعى مانشستر

	مورينيو يعترض على الحكم<br>
مورينيو يعترض على الحكم

	دروجبا لحظة تسجيل هدف تشيلسى الوحيد<br>
دروجبا لحظة تسجيل هدف تشيلسى الوحيد

	لاعبو تشيلسى يحتفلون مع دروجبا<br>
لاعبو تشيلسى يحتفلون مع دروجبا

	دروجبا يحتفل بهدفه<br>
دروجبا يحتفل بهدفه

	فان بيرسى يسدد وتيرى يحاول التصدى للكرة<br>
فان بيرسى يسدد وتيرى يحاول التصدى للكرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة