اليوم.. "النور" يبحث أجندته التشريعية وقائمته الانتخابية.. محمود حجازى: تلقى مقترحات اللجنة القانونية على أجندة الاجتماع.. وعضو مكتب رئاسى يبحث مع قيادات الحزب بالإسكندرية تطوير دوره

السبت، 25 أكتوبر 2014 06:40 ص
اليوم.. "النور" يبحث أجندته التشريعية وقائمته الانتخابية.. محمود حجازى: تلقى مقترحات اللجنة القانونية على أجندة الاجتماع.. وعضو مكتب رئاسى يبحث مع قيادات الحزب بالإسكندرية تطوير دوره د. يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور اليوم السبت اجتماعا للمجلس الرئاسى للحزب، لبحث الاستعدادات التى تتعلق بالانتخابات البرلمانية، حيث يبحث الحزب استكمال أجندته التشريعية المقرر تقدميها خلال البرلمان، وإعداد قائمة انتخابية لتسليمها إلى التحالف الانتخابى الذى سينضم إليه.

وعقد الحزب مساء أمس الجمعة عددا من الاجتماعات مع أعضائه لوضع اللمسات الأخيرة حول الاستعدادات للانتخابات.

وقال الدكتور محمود حجازى عضو الهيئة العليا لحزب النور إنه سيعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى اليوم، لبحث الأحداث السياسية الجارية، بجانب الاستعدادات للانتخابات البرلمانية وقانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

وأضاف "حجازى" لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيناقش أيضا أجندته التشريعية، موضحا أن "النور" لديه أجندة تشريعية تضاف إليها بعض المقترحات والتعديلات من جانب اللجنة القانونية، موضحا أن الحزب يقوم بإعداد قائمته الانتخابية وجاهز لخوض الانتخابات ولكن ينتظر فقط قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

من جانبه قال الدكتور أحمد شكرى عضو الهيئة العليا لحزب النور، إنهم يتعرضون إلى ما وصفه "هجوما شرسا وحربا ضروس"، للنيل من الحزب وخاصة من الفصيل الآخر، بعد أن تم رفض الانسياق وراء الدعوات الهدامة والتى كانت تريد النيل من الدولة واستقرارها.

وأشار فى تصريحات صحفية إلى أنه على جماعة الإخوان أن تكتب مراجعاتها وتتعلم من أخطأها، وأن يعيدوا صياغة فكرهم ومنهجهم مرة أخرى، قائلا "وكنا مدركين هذه الانحرافات الفكرية لدى الإخوان، وبعد يناير تكشّف للدعوة السلفية انحرافات أخطر ما كانت عليه قبل ثورة يناير، وأنها فى حالة لمراجعة شاملة حتى يتسنى لها العودة للحياة السياسية مرة أخرى".

فيما اجتمع عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسى للحزب، والمهندس محمد حامد، مسئول اللجان النوعية للحزب بمحافظة اإهسكندرية، مساء أمس الجمعة بأعضاء المكتب الإدارى للحزب بالمحافظة، حيث اطلعوا خلال الاجتماع على المستجدات على الساحة السياسية، كما تم استعراض المشكلات التى تعانى منها الشياخات، وضع مقترحات لحلها، وفق خطة عمل زمنية لتطوير دور الحزب وعمل اللجان والدوائر برئاسة أمين الحزب بالمحافظة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة