مركز حقوقى: 3 آلاف شاب مصرى ينتظرون البرادعى

الجمعة، 19 فبراير 2010 05:33 م
مركز حقوقى: 3 آلاف شاب مصرى ينتظرون البرادعى البرادعى أثار جدلاً لن ينتهى قريباًَ
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد على مدير المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، فى بيان له اليوم، إنه يحتشد الآن أمام مطار القاهرة ثلاثة الآف شاب مصرى من 12 محافظة يرفعون لافتات "البرادعى رئيساً لمصر"، وبالطبع لم يسمح لكل هذا العدد بالدخول لصالة الانتظار، وإنما قام الأمن بتخصيص مكان للشباب خارج المطار ودخل فقط لصالة الاستقبال بعض الشخصيات العامة مثل الدكتور عبد الجليل مصطفى، والدكتور محمد أبو الغار، والناشط السياسى جورج إسحاق، والفنان خالد أبو النجا، والإعلامى حمدى قنديل، والإعلامية بثينة كامل، والمستشار الخضيرى، وأفراد من عائلة البرادعى على رأسهم شقيقه الدكتور على البرادعى، وكان من المزمع أن تصل طائرة البرادعى الساعة الثالثة عصر اليوم، إلا أن موعد الوصول تأخر حتى الساعة الخامسة والثلث.

كانت أهم مفاجآت اليوم حتى الآن هى تعامل الشرطة مع المتظاهرين دون التحرش بهم أو الاعتداء عليهم بل يسعى لتنظيم الوقفة دون عرقلة المرور، وقد استقبل الشباب هذا الأداء الأمنى بترحاب وبالتزام بعدم عرقلة الحركة المرورية، فهل سيستمر الأداء الأمنى على هذا المنوال لحظة وصول البرادعى وخروجه من المطار أم سيعود لعادته وسلوكه القمعى فى مثل هذه الأحداث، علينا أن ننتظر حتى الساعة الخامسة والنصف لحظة خروج البرادعى من المطار.


رئيس حزب الاستقامة: البرادعى لا يصلح لأى منصب
جميلة إسماعيل فى استقبال البرادعى وتحمل له رسائل تحذيرية
البرادعى يستقبل مؤيديه فى المطار بالشكر
بالصور: "نوم وأكل" بين صفوف مستقبلى البرادعى بالمطار
أحمد مكى يرفض استقبال القضاة للبرادعى
الإخوان: لن ننسق مع البرادعى
الإخوان والبوتاجاز فى حوار البرادعى مع أديب
بالصور.. حشود الجماهير والقوى السياسية والفنانين والكتاب وشباب الحركات المعارضة فى مطار القاهرة لاستقبال "البرادعى".. والمستشار الخضيرى ينتقد غياب الإخوان
نور: فرصة البرادعى فى الفوز بـ"الرئاسة" ضعيفة
"اليوم السابع" فى وداع البرادعى بمطار فيينا

موضوعات متعلقة..

عمرو موسى يغادر المطار سريعاً قبل وصول البرادعى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة