بقرار من حسن يونس..

زيادة مكافأة نهاية الخدمة لـ50 شهرا للعاملين بالكهرباء

الجمعة، 19 فبراير 2010 03:42 م
زيادة مكافأة نهاية الخدمة لـ50 شهرا للعاملين بالكهرباء وزير الكهرباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد مرسى، رئيس نقابة العاملين بالمرافق العامة (الإسكان والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى)، اليوم، الجمعة، أن الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، وافق على زيادة مكافأة نهاية الخدمة من صندوق الانتماء، لتصل إلى أجر 50 شهرا عند حالات التقاعد.

وقال مرسى - خلال اجتماع مجلس النقابة - إن ذلك استجابة لقرار الجمعية العمومية للصندوق الذى نص على زيادة شرائح الاشتراك بنسبة 2 %، ويؤدى إلى زيادة المكافئة إلى 5 آلاف و10 آلاف جنيه، مشيرا إلى أن اللجنة التنسيقية للشركات برئاسة د. محمد عوض، رئيس الشركة القابضة، وافقت على زيادة الحافز اليومى للعاملين فى صيانة غرف التحكم ونقل الكهرباء بواقع 8 جنيهات للمهندس، و7 جنيهات للفنى، و5 جنيهات للعامل، وصرف منحة 80 جنيها لعمال النقل بالحرفيين والخدمات بمناسبة المولد النبوى الشريف.

ولفت مرسى إلى أنه تقرر مساواة شاغلى وظيفة كبير إداريين وفنيين سواء أكانوا بالترقية أو الندب.. كما وافق الدكتور عبد القوى خليفة، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على صرف أجر شهر للعاملين بالشركات التابعة لها بمناسبة المولد النبوى الشريف.

كما وافق مجلس إدارة النقابة العامة للمرافق على إعادة تنظيم رحلات الحج والعمرة التى ألغتها النقابة فى العام الماضى، بسبب أنفلونزا الخنازير، وقررت تنظيم أول رحلاتها للعمال بمناسبة المولد النبوى الشريف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة