محافظ القاهرة: تنفيذ حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال بدءًا من 26أكتوبر

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 01:46 م
محافظ القاهرة: تنفيذ حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال بدءًا من 26أكتوبر الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة على الخطة التى أعدتها مديرية الشئون الصحية بالقاهرة لتنفيذ حملة التطعيم المجانى، فى إطار الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل فى الفترة من 26 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر للأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات للمصريين وغير المصريين بجميع الوحدات والمكاتب الصحية فى نطاق المحافظة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

وصرح المحافظ فى بيان له اليوم الاثنين، بأن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال بجميع الأحياء والمناطق التابعة للمحافظة، مشيرا إلى قيام وزارة الصحة بتوفير الطعوم اللازمة طوال فترة التطعيم التى تستمر أربعة أيام.

وأضاف الدكتور حسام الخطيب مدير مديرية الشئون الصحية، أن المديرية قامت بتجهيز فرق صحية ثابتة ومتحركة تجوب الشوارع، حيث تم توفير السيارات الخاصة بانتقال المشرفين على تنفيذ الحملة على مستوى محافظة القاهرة، كما قامت المديرية بتدريب القيادات بالمديرية والمناطق الطبية التابعة لها والمتطوعين على أعمال الحملة .

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن والتربية والتعليم ومديرية التضامن الاجتماعى ووزارة الأوقاف والشباب والرياضة ورؤساء الأحياء لتسهيل مهام القائمين على الحملة والإعلان عن أهميتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة