اعتراضا على عدم تنفيذ قرار إزالة..

أعضاء محلى الإسماعيلية يهددون بتجميد نشاطهم

الخميس، 18 فبراير 2010 05:07 م
أعضاء محلى الإسماعيلية يهددون بتجميد نشاطهم محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد عدد من أعضاء المجلس المحلى لمحافظة الإسماعيلية بتجميد نشاطهم خلال الأيام المقبلة، اعتراضا على عدم تنفيذ قرار إزالة فيلا لإحدى السيدات اللبنانيات والتى قامت ببنائها على شاطئ قناة السويس بقرية الجندول السياحية بالمخالفة للقانون.

وكان إبراهيم عباس عضو المجلس قد تقدم بطلب إحاطة تمت مناقشته فى جلسة لجنة الإسكان بمجلس محلى المحافظة، والتى عقدت ظهر اليوم برئاسة المهندس محمد المصرى حول قيام الشركة العقارية للبناء والمشرفة على بناء عمارات سكنية وفيلات بقرية الجندول السياحية على شط القناة بعدة مخالفات، ومنها إقامة فيلا لسيدة لبنانية على شاطئ القناة مباشرة، وهو ما أدى إلى حجب الرؤية تماما فيما يخص بقية السكان، معتبرا هذه المخالفة اعتداء على المجرى الملاحى للقناة.

وقال عباس إن السيدة أقرت حصولها على موافقة رسمية من مديرية الإسكان بالبناء، وهى مخالفة أخرى من جانب الإسكان وتم اتخاذ قرار فى المجلس بإزالة جميع المبانى المخالفة، إلا أن القرار لم يتم تنفيذه حتى الآن، وخاصة أن الأرض محل النزاع والمقامة عليها الفيلا تخصيصها كحق انتفاع للقرية وليست ملك وبالتالى فهى من أملاك المحافظة وهيئة قناة السويس.
وطالب عباس بعقد جلسة طارئة لمناقشة هذا الموضوع فى وجود مسئولى الإسكان وبعض التنفيذيين الذين منحوا تصاريح البناء على أرض القرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة