بدء التسكين بجامعة حلوان للطلاب القدامى.. والجامعة تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب للمدينة.. ورئيس الجامعة: اختيار عينة عشوائية لإجراء تحليل المخدرات.. ومدير المدينة: انتهينا من كافة أعمال الصيانة

الأحد، 19 أكتوبر 2014 01:18 م
بدء التسكين بجامعة حلوان للطلاب القدامى.. والجامعة تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب للمدينة.. ورئيس الجامعة: اختيار عينة عشوائية لإجراء تحليل المخدرات.. ومدير المدينة: انتهينا من كافة أعمال الصيانة الطالبات يستعدون للتسكين
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اليوم، توافد طلاب المدنية الجامعية بجامعة حلوان للسكن بالمدنية، للطلاب القدامى، حيث انتهت المدنية من استقبال الطلاب الجدد، وخصصت جامعة حلوان أتوبيسات لنقل طلاب الجامعة إلى المدينة لتسكنيهم.

وقال الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، إنه بالنسبة لإجراء تحليل المخدرات الذى من المقرر إجراؤها لطلاب المدنية الجامعية، سيتم اختيار عينة عشوائية من الطلاب وليس لكل الطلاب.

وأضاف صقر فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، انتهينا من تجديد كلى وآخر جزئى، وهناك 4 مبانى يتم إغلاقها وطرحها فى مناقصة عامة، لعمل ترميم شامل لها، غير أن هناك بعض المبانى لم يطلها الترميم منذ 15 سنة، أما بقية المبانى تم الانتهاء من ترميماتها الجزئية من حمامات وغرف ومطاعم، كما أنه جار ترميم المطبخ المركزى.

وقال الدكتور سمير الدمرادش، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن المدن الجامعية مستعدة لاستقبال الطلاب، حيث انتهت أعمال الصيانة بالمدنية، على أن يتم التسكين، غدا للطلاب القدامى، على فترات زمنية محددة بجدول زمنى من قبل إدارة الجامعة، بموجب 250 طالبا فى اليوم بعدد 50 فى كل مبنى من الخمس مبانى الخاصة بالمدنية.

وأضاف "الدمرداش"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أنه بالنسبة للطلاب المستجدين سيتم التسكين 1 نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن إدارة المدن الجامعية ستفتح التغذية للطلاب والطالبات مع تسكين أول طالب بالمدنية، مع تخصيص دوريات أمنية على مدار اليوم، لمواجهة أعمال الشغب، وتأمين طلاب وطالبات المدنية، من أى عناصر خارجة.

ومن جانبه قال محمد ناصر، مدير عام المدن الجامعية بجامعة حلوان، إن المدن الجامعية انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب من أعمال صيانة دورية ببعض المبانى وأعمال صيانة شاملة بالبعض الآخر، لتصبح جاهزة لاستقبال الطلاب.

وأضاف ناصر فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يبدأ التسكين بالمدن عقب إجازة عيد الأضحى وبأسبوع لافتا إلى أنه سيبلغ عدد الطلاب إلى 4300 طالب وطالب.



موضوعات متعلقة:

مدن جامعة عين شمس تواصل تسكين الطلاب المقبولين حتى الأسبوع المقبل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة