مديرا المرور بالقاهرة والجيزة يتفقدان الخدمات والأكمنة الأمنية

الأحد، 19 أكتوبر 2014 09:33 ص
مديرا المرور بالقاهرة والجيزة يتفقدان الخدمات والأكمنة الأمنية كمين مرورى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء مصطفى درويش مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطريق.

ووجه درويش بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق، والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

وأشرف مساعد الوزير للمرور على حملات مرورية بالطرق السريعة لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
كما تفقد اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة حملات بمناطق وسط البلد لرصد المخالفات المرورية، فضلًا عن تفقد عدد من الأكمنة والخدمات المرورية بقطاعات محاور وميادين العاصمة.

وشدد على رصد المخالفات المرورية ومتعاطى المواد المخدرة أثناء استقلالهم للسيارات، مؤكدًا ضرورة استمرارية الحملات لإعادة الأمن والاستقرار والانضباط المرورى للشارع المصرى بمختلف القطاعات الأمنية وفرض الانضباط بالشارع.

كما تفقد اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية القريبة من المدارس، وكذلك أعلى المحاور وشوارع المحافظة لمتابعة الحالة الأمنية.

ووجه عز الدين بإيجاد حلول سريعة لأى أعطال أو حوادث من شأنها إحداث أى زحام مرورى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة