أوهموه بشراء 6 كيلو أخرى للتحصل على أموالهم..

باع لهم حشيشا "مضروبا" فأوسعوه ضرباً بروض الفرج

الأربعاء، 17 فبراير 2010 05:07 م
باع لهم حشيشا "مضروبا" فأوسعوه ضرباً بروض الفرج عاطل باع لهم حشيشا "مضروبا" فأوسعوه ضرباً بروض الفرج - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ 6 عاطلين إلى تدبير حيلة بقصد استدراج أحد الأشخاص إلى شقة أحدهم بمنطقة روض الفرج، والذى باع لهم كمية من الحشيش وتبين أنه "مضروب"، وذلك بزعم احتياجهم لكمية أخرى وأنهم ينتظرونه فى الشقة، بقصد الحصول منه على الأموال التى تحصل عليها منهم من شراء المخدرات..

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغاً من أهالى منطقة روض الفرج مفاده قيام 6 عاطلين باحتجاز أحد الأشخاص داخل شقة أحدهم..

وبإجراء التحريات تم التأكد من صحتها وأن كلا من أحمد.ر.ع" 25 سنة والسابق ضبطه فى 7 قضايا "صاحب الشقه"، و"خالد.و" 26 سنة مسجل خطر مخدرات، و"علاء.ع" 25 سنة مسجل خطر فى 6 قضايا مخدرات، و"محمد.ر" 24 سنة مسجل خطر والسابق ضبطه فى 8 قضايا مخدرات، و"محمد.س" 22 سنة، و"أحمد.م" 29 سنة، وجميعهم عاطلون، وراء ارتكاب الواقعة..

كما كشفت تحريات المقدم أيمن وحيد رئيس مباحث روض الفرج على أن المتهمين استدرجوا "أحمد.ح.ع" 50 سنة عاطل ومقيم بالجيزة، بسبب وجود خلافات مالية بينهم، وذلك بعد قيامه ببيع 3 كيلو من الحشيش للمتهم الثانى والثالث، والذى تبين أنه مضروب، وهو مادفعهم لارتكاب الواقعة للتحصل على أموالهم..

وبمداهمة الشقة تم ضبط المتهمين وهم فى حالة تعدى بالضرب على المجنى عليه بعد أن قاموا بتجريده من كافة ملابسه، وقاموا بربطه فى كرسى خشبى وأوسعوه ضرباً. وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم زعموا للمجنى عليه أنهم بحاجة لشراء 6 كيلو من الحشيش من ذات الصنف الذى اشتروه قبل ذلك، على أن يتقابلوا فى شقة المتهم الأول..

وبسؤال المجنى عليه أيد اعترافات المتهمين، وتم بإرشاده ضبط 6 كيلو حشيش داخل سيارته، والتى اعترف بأنه تركها بعيداً فى أحد الشوارع الجانبية لاستشعاره الغدر من المتهمين. تم تحرير المحضر بالواقعة، وجار إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة