"مستقبل وطن" و"المصرية للمرأة" يشاركان فى دورة إعداد القادة بالمنوفية

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 06:29 م
"مستقبل وطن" و"المصرية للمرأة" يشاركان فى دورة إعداد القادة بالمنوفية حزب مستقبل وطن - أرشيفية
المنوفية- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة الدكتور محمد طاحون، والجمعية المصرية للنهوض بالمرأه والطفل برئاسة لبنى نجم، فى دورة إعداد القادة بمحافظة المنوفية، وذلك بفندق الجامعة بشبين الكوم والممتدة على أربعة أيام، فى إطار خطة لإعداد القيادات البرلمانية والتنفيذية والمحلية بالمحافظة.

وقال الدكتور محمد طاحون، إن الدورة تستهدف إعداد كوادر قيادية من الجنسين، يمكنها المشاركة فى اتخاذ القرار وصناعة مستقبل الوطن، من خلال محاضرات يشارك فى تقديمها نخبة من خبراء السياسة والإدارة فى مصر، إضافة إلى عدد من البرلمانيين السابقين، وأكد أن هذه الدورة تتفق مع سياسة الحزب فى إعداد جيل قادر على خوض الحياة السياسية فى المستقبل.


وأكدت لبنى نجم، أن الجمعية شاركت من أجل تحفيز الشباب على المشاركة الفعالة فى جميع الدورات السياسية، والتى تهدف إلى تخريج مجموعة من الشباب القادرين على بناء الوطن ومساندة الرئيس على مواجهة الصعاب.


وأشار عبدالحليم ماهر، أمين الإعلام بالحزب، أن الدورة تهدف إلى زرع القيم الإسلامية والسلوك القويم فى المجال القيادى، وتطوير وتبنى الطاقات القيادية الشابة، وتطوير قدرات وكفاءات الشباب القيادية، وإعداد فئة شبابية تتسم بالاعتدال الفكرى والوسطية والانفتاح المنضبط؛ مما يتناسب مع الفكر العام داخل الحزب.

وقد شارك فى اللقاء، علاء قدرى، مسئول التنظيم بحزب مستقبل وطن، وهيثم مقشط مسئوب التدريب والتثقيف، وهدى السيد مسئولة المرأه، وبسمة جمال مسئولة العلاقات العامة، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمنوفية.


جدير بالذكر أن الدورة تأتى ضمن البرنامج القومى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب الكوادر الشبابية وإعدادهم كقادة المستقبل، وقد بدأت الدورة بمحافظات كثيرة، وهى اليوم بمحافظة المنوفية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة