بسبب مهرجان التسوق..

"طيران الإمارات" تزيد رحلاتها إلى القاهرة

الثلاثاء، 16 فبراير 2010 09:23 م
"طيران الإمارات" تزيد رحلاتها إلى القاهرة زيادة رحلات طيران الإمارات إلى القاهرة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة طيران الإمارات، الأسرع نمواً فى العالم عن تشغيل رحلتين إضافيتين بين القاهرة ودبى يومى الخميس 18 و25 من شهر فبراير الجارى، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد لحضور فعاليات مهرجان دبى للتسوق.

وذكر بيان للشركة اليوم، أن شركة طيران الإمارات ستوفر خيارات إضافية للسفر إلى دبى، بالإضافة إلى رحلاتها العشرة المنتظمة أسبوعياً بين مدينتى القاهرة ودبى، حيث تسير الناقلة رحلة واحدة يومياً وثلاث أخرى أيام الثلاثاء والجمعة والسبت. وستقوم طيران الإمارات بتشغيل رحلتيها الإضافيتين "ئى كيه 3924" من القاهرة إلى دبى، و"ئى كيه 3923" من دبى إلى القاهرة أيام الخميس 18 و25 فبراير الجارى.

وقال خالد السركال، المدير الإقليمى لطيران الإمارات فى مصر: "تشهد حركة السفر بين القاهرة ودبى خلال مهرجان دبى للتسوق بصورة خاصة إقبالاً كبيراً، وتأتى الرحلتان الإضافيتان لتلبية الطلب المتزايد للمسافرين من القاهرة إلى دبى وبالعكس، وتوفير حرية أكبر لهم فى اختيار التوقيت المناسب للسفر، خلال هذا الشهر الحافل بالفعاليات والأنشطة".

ويعتبر مهرجان دبى للتسوق من أهم مهرجانات التسوق فى العالم، حيث تقدم المحلات ومراكز التسوق فى الإمارة تخفيضات وخصومات ومزايا إضافية إلى جانب فرص الفوز بجوائز متنوعة كل يوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة