نقيب المهندسين يلتقى سفير جنوب السودان لبحث التعاون المشترك

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 10:49 م
نقيب المهندسين يلتقى سفير جنوب السودان لبحث التعاون المشترك طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى، اليوم الثلاثاء، كل من المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، بسفير دولة جنوب السودان أنتونى كون، لبحث سبل التعاون المشترك فى مجال التعليم الهندسى والتدريب .

وأكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى بيان له اليوم، أن النقابة باعتبارها الجهة الاستشارية الأولى للدولة تهدف إلى رفع كفاءة المهندسين وتدريبهم وتقديم الدعم الفنى والمهنى والخبرات الهندسية سواء فى مصر أو خارجها، مشيرا إلى أن النقابة هى بوابة للشعب السودانى فى مصر فى كل ما يخص الهندسة على المستوى الهندسى والفنيين، مشيرا إلى ضرورة أن يكون لمهندسى السودان دور فعال فى اتحاد المهندسين العرب .

ومن جانبه، تحدث سفير السودان عن العلاقة القوية والفريدة بين البلدين، مؤكدا أن هناك أمورا مشتركة كثيرة وأن مستقبل البلدين يكمن فى التعاون المشترك المثمر، كما أشاد بهذه الخطوة التى قامت بها النقابة، مشيرا إلى أن دولة جنوب السودان ستبحث وبجدية فرصة الاستفادة من خبرات النقابة فى مجالات الهندسة المختلفة .

وتقدم المهندس طارق النبراوى بدعوة إلى سفير جنوب السودان لزيارة نقابة المهندسين والتعرف على الخدمات والأنشطة التى تقوم بها وتقدمها لخدمة المهندس، وقبل أنتونى كوين الدعوة ووعد بزيارة للنقابة نوفمبر الجارى لحرصه على التعرف على المجالات والخدمات التى تقدمها النقابة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة