جامعة القاهرة تستضيف مؤتمرا فى ذكرى حرب غزة

الثلاثاء، 16 فبراير 2010 07:53 م
جامعة القاهرة تستضيف مؤتمرا فى ذكرى حرب غزة مشهد من مشاهد حرب غزة
كتبت منى نادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مركز الدراسات الحضارية وحوار الثقافات بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة بالتعاون مع مركز الحضارة للدراسات السياسية، عددا من علماء السياسة والقانون الدولى، وذلك لبحث الأوضاع فى عزة بعد عام من العدوان الإسرائيلى عليها، يأتى هذا فى إطار مؤتمرا علميا يعقد بمقر المركز بالكلية الأربعاء 24 فبراير فى الرابعة عصرا، ويمتد حتى السابعة مساء بعنوان "ماذا بعد عام من العدوان الإسرائيلى على عزة".

المؤتمر يستضيف الكاتب الصحفى فهمى هويدى، والدكتور عبد الله الأشعل مساعد وزير الخارجية الأسبق وأستاذ القانون الدولى. كما يستضيف المؤتمر الدكتور محمد خالد الأزعر المستشار الثقافى لسفارة فلسطين بالقاهرة، والمفكر الفلسطينى عبد القادر ياسين. هذا بالإضافة إلى عدد من أساتذة الكلية منهم الدكتور مصطفى علوى رئيس قسم العلوم السياسية، والدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية، والدكتور سيف الدين عبد الفتاح نائب مدير مركز الدراسات الحضارية، ويدير اللقاء الدكتورة نادية مصطفى مديرة المركز.

يذكر أن مركز الدراسات الحضارية قد سبق وقدم عدد من الندوات والملتقيات العلمية لبحث الأوضاع فى عزة عقب العدوان الإسرائيلى الغاشم عليها، وذلك فى فبراير وإبريل 2009، وهو ما دفع المركز إلى إحياء ذكرى هذا العدوان، لبحث تطوراته بعد مرور عام كامل عليه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة