وتكريم أحلام والحلو وصبرى وأنغام ..

انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية 20 أكتوبر الجارى

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 03:23 م
انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية 20 أكتوبر الجارى أنغام
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم جمعية فنانى ومبدعى الإسكندرية مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية فى دورته الـ11، حيث تبدأ فعالياته فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٥ أكتوبر الجارى، ومن المقرر أن يقام حفلى الافتتاح والختام على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، وهى الدورة التى يخصص دخلها هذا العام لصالح صندوق "تحيا مصر".

وتضم قائمة المكرمين عددا كبيرا من النجوم من أبرزهم عبادى الجوهر وأحلام ونوال الكويتية ولطفى بوشناق، كذلك النجمة ليندا تالى من كندا، أنغام وسمير صبرى ومحمد الحلو وإيمان البحر درويش. كما يتم تكريم اسم الإعلامى الراحل وجدى الحكيم .

وقد أكد رئيس المهرجان المهندس عوف همام، أن المهرجان يتبع جمعية فنانى ومبدعى الإسكندرية، وتخصص إيراداته لمشروعات خيرية خاصة بأطفال الإسكندرية، وتقرر هذا العام تخصيص دخل إيرادات حفلات المهرجان لصالح صندوق "تحيا مصر".

ويضيف همام: من أهداف المهرجان أيضا، اكتشاف المواهب الشابة من أصحاب الأصوات الجيدة من أجل الارتقاء بالأغنية، مع الاهتمام برفع الذوق الفنى وتبادل الخبرات والعلاقات الثقافية بين الدول، مع الاهتمام بالتنشيط السياحى لمصر أولا، ثم لمدينتنا عروس البحر الأبيض المتوسط .

ومن المقرر أن يشارك المطرب رامى عياش فى حفل الافتتاح، ولطفى بوشناق وخالد سليم وجنات فى حفل الختام، وتتكون لجنة تحكيم مسابقة المهرجان مكونة من أمين خياط من سوريا، محمد الرويشد من الكويت، عدنان خوج من السعودية، إحسان المنذر من لبنان، هانى مهنى وإيناس جوهر وعماد حسن من مصر .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة