رئيس كهرباء الإسكندرية: نسبة تحصيل فواتير الاستهلاك بالمحافظة تجاوزت ٩٠٪

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 11:53 ص
رئيس كهرباء الإسكندرية: نسبة تحصيل فواتير الاستهلاك بالمحافظة تجاوزت ٩٠٪ الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد بكر رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن نسبة تحصيل فواتير الاستهلاك بالشركة تجاوزت الـ٩٠٪، مؤكدا أن هناك عدة قواعد يلتزم بها المحصلون تساهم فى زيادة نسبة التحصيل.

وأضاف بكر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء تعمل فى إطار منظومة متكاملة تهدف لزيادة نسبة التحصيل، لافتا إلى أن أهم بنود هذه المنظومة هو تخصيص يوم محدد من كل شهر للمستهلك يتم تحصيل فاتورة الاستهلاك منه.

وأشار بكر إلى أن تحفيز المحصلين وتشجيعهم من خلال حصولهم على حوافز من أهم أسباب زيادة نسب التحصيل بالشركة، حيث إن المحصل الذى يحقق نسبة تصل إلى ٨٥٪ يحصل على مكافأة أقل ممن يحقق ٩٥٪، مشيرا إلى أن شركة الإسكندرية اتبعت نظاما جديدا وهو فتح الباب أمام العاملين بها لزيادة دخلهم بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية من خلال المشاركة فى تحصيل فواتير الاستهلاك والحصول على مكافأة تصل إلى ٤٥٠ جنيها شهريا.

وأوضح بكر أن هناك إجراءات قانونية صارمة يتم اتخاذها ضد الممتنعين عن سداد الفواتير وفصل التيار عنهم ثم رفع العداد، وإذا استمروا فى الامتناع يتم تحرير محضر ضدهم فى شرطة الكهرباء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة