مليون دولار من "سبيرز" لمقاضاة طليقها

الثلاثاء، 18 مارس 2008 04:26 م
مليون دولار من "سبيرز" لمقاضاة طليقها بريتنى سبيرز
لوس أنجلوس-(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر سكوت جوردن قاضى لوس أنجلوس ـ الاثنين ـ قراراً يرغم فيه المغنية الأمريكية بريتنى سبيرز بدفع 375 ألف دولار لزوجها السابق كيفن فيدرلاين بدل أتعاب محاميه.
وبذلك تصل تكلفة المعركة القضائية التى تخوضها سبيرز منذ طلاقها من فيدرلاين للحصول على حضانة ولديها إلى حوالى المليون دولار.
نشر قرار القاضى بعد أسبوع من الجلسة التى اختلف خلالها ممثلو سبيرز وفيدرلاين على المبلغ الواجب دفعه، حيث طالب محامى فيدرلاين بـ 500 مليون دولار فى حين قال محامى سبيرز إنه مستعد لدفع 175 ألف دولار.
وبحسب موقع "تى إم زى" الإلكترونى ـ المتخصص فى أخبار المشاهير ـ فإنه على سبيرز أن تسدد مبلغ 600 ألف دولار لمحاميها السابقين، ومن المعروف أن إعلان الطلاق جاء فى صيف 2007 لكن المعركة القضائية لا تزال دائرة بين الزوجين حول حضانة طفليهما شون بريستن البالغة من العمر سنتان ونصف السنة، وجايدن جيمس البالغ من العمر سنة ونصف السنة.
يذكر أن سبيرز تعرضت منذ انفصالها عن فيدرلاين فى خريف العام 2006، لعدة نكسات قضائية وفنية وشخصية، بعد أن كانت الأشهر فى مجال الغناء وبنهاية 2007 سحب القاضى جوردن بصورة مؤقتة حق سبيرز فى زيارة طفليها وبات يحق لها الآن زيارتهما تحت الرقابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة