انقلاب سيارة محملة بالمازوت على طريق مصر إسكندرية الزراعى بطوخ

السبت، 11 أكتوبر 2014 09:09 م
انقلاب سيارة محملة بالمازوت على طريق مصر إسكندرية الزراعى بطوخ انقلاب سيارة نقل ـ ارشيفية
كتب محمد قاسم وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب حادث جديد على الطريق الزراعى مصر- إسكندرية فى تعطل الطريق بالكامل وإصابته بالشلل إثر انقلاب سيارة نقل مازوت فى اتجاه القاهرة بنها بالقرب من مدينة طوخ، مما تسبب فى تكدس السيارات فى الطريق والطرق الفرعية التى لجأ لها السائقون هربا من الأزمة المرورية بسبب تسرب المازوت على الطريق.


انتقلت على الفور أجهزة المرور لمكان الحادث وجارى الاستعانة بونش كبير لرفع السيارة وفرش منطقة التسرب بالرمال لتسيير الحركة المرورية ومنع انزلاق السيارات.

تلقى العقيد عبدالله جلال، مفتش مباحث القليوبية، بلاغا بانقلاب سيارة نقل محملة بالمازوت على الطريق الزراعى اتجاه بنها، وتم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، وانتقل العميد سامى غنيم، رئيس مباحث القليوبية.

وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة من يد سائق سيارة مقطورة تحمل مازوت على الطريق نتيجة السرعة الجنونية، مما أدى لتسرب الزيوت على الطريق مما أصاب حركة المرور بالشلل التام.

كما أدى الحادث لتكدس مرورى شديد على طرق خط 12 و13 بنها القناطر وطريق طوخ شبين القناطر بسبب محاولة السائقين اتخاذها للهرب من منطقة الحادث فيما تم الدفع بكميات كبيرة من الرمال لفرشها بمنطقة الحادث وإعادة حركة السير عليه والتقليل من آثار الزيوت على الطريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة