خريطة التوك شو..وزير الآثار بـ"القاهرة 360".. وملف بدء الدراسة على "الحياة اليوم" فى أول عودة للبنى عسل.. ووزير الشباب بـ"حوار القاهرة" فى أول حلقة لعمرو عبد الحميد.. والمستشار محمدى قنصوة على "معكم"

السبت، 11 أكتوبر 2014 06:32 م
خريطة التوك شو..وزير الآثار بـ"القاهرة 360".. وملف بدء الدراسة على "الحياة اليوم" فى أول عودة للبنى عسل.. ووزير الشباب بـ"حوار القاهرة" فى أول حلقة لعمرو عبد الحميد.. والمستشار محمدى قنصوة على "معكم" ممدوح الدماطى وزير الآثار
كتبت رفيدة عوضين - هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو اليوم العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مع الإعلامى "أسامة كمال" فى الساعة التاسعة مساء، حيث يحل ممدوح الدماطى، وزير الآثار ضيفا على البرنامج للحديث عن أهم المشاكل التى تواجه الآثار وظاهرة التعديات على حرم المواقع الأثرية وتأجيل افتتاح المتحف المصرى الكبير إلى 2018، كما سيتطرق الحوار إلى حقيقة انهيار أجزاء من هرم زوسر والتعاون بين وزارة الآثار ومنظمة اليونسكو فى مجال مكافحة الاتجار بالآثار.

كما سيحل المهندس إبراهيم جمعة العرجانى، رئيس مجلس إدارة شركة أبناء سيناء والدكتور جهاد الحرازين القيادى بحركة فتح، وذلك لفتح ملف إعادة إعمار غزة، وذلك على خلفية مؤتمر القاهرة الدولى حول فلسطين "إعادة إعمار غزة" الذى يبدأ غدا الأحد وسيتمر لمدة ثلاثة أيام.

بينما يحل المستشار محمدى قنصوة، رئيس محكمة جنايات القاهرة السابق مع الإعلامية "منى الشاذلى" فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشر مساءا، وذلك فى أول حوار صحفى وتليفزيونى له.

وفى برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد" يستضيف الدكتور معتز عبد الفتاح الباحث السياسى، ليناقش ملف داعش وما هى التخوفات منها.

وفى أول حلقة للإعلامية "لبنى عسل" بعد إجازة لها دامت أكثر من شهر بعيدا عن الشاشة، تعود وباستضافتها ثلاثة من رؤساء الجامعات وهم الدكتور محمد قناوى، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس، والدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، وذلك ليتناول الحوار بدء العام الدراسى.

بينما فى برنامج هنا العاصمة والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساء مع الإعلامية لميس الحديدى، تستضيف مجموعة من أبطال مصر الدوليين فى كمال الأجسام، حيث يحل عصمت صادق الحاصل على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم للأستاذة بالمكسيك فى وزن فوق 60 كجم، ومحمد إمبابى، الحاصل على الميدالية الفضية فى بطولة العالم للأستاذة بالمكسيك فى وزن تحت 75 كجم، وحسن مصطفى الحاصل على ذهبية بطولة العالم للأستاذة بالمكسيك وزن فوق 75 كجم.

وفى أول حلقة من برنامج "حوار القاهرة" الذى سيقدمه الإعلامى "عمرو عبد الحميد" فى الساعة التاسعة مساء على فضائية "سكاى نيوز العربية" يستضيف الدكتور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة