مصرع وإصابة 12 شخصاً فى مشاجرة بأسيوط

الثلاثاء، 16 فبراير 2010 11:27 ص
مصرع وإصابة 12 شخصاً فى مشاجرة بأسيوط قضية ثأر جديدة بسبب لعب الأطفال - صورة أرشيفية
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون بإصابات خطيرة ومتفرقة إثر إطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال فى منفلوط.

كان اللواء جاد جميل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة منفلوط يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتى السوايسة ومنصور، نتج عنها وفاة ربيع محمود حمدان (40 سنة) فلاح من عائلة السوايسة، وإصابة كل من حسن سيد حمودة (22 سنة) طالب، ورمضان جمال سيد (25 سنة) فلاح، وضاحى جمال سيد (22 سنة) فلاح، ورمضان أحمد حمدان (22 سنة) فلاح، ومدحت أحمد حمدان (25 سنة) فلاح، وعامر عثمان صبرة.

بينما ضمت قائمة مصابى عائلة منصور كلاً من فوزى أحمد منصور (35 سنة) فلاح، وشريف عبد الحافظ وعماد سيد أحمد، وغبور سيد أحمد، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهم لخلافات الجيرة ولعب الأطفال، فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وقام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية فنتج عن ذلك وفاة شخص وإصابة آخرين من عائلة السوايسة.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعى وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 1735 جنح منفلوط وأخطرت النيابة وباشرت التحقيق .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة