ومكافأة زميلته الأمينة

إيقاف موجه حاول رفع درجات نجله ببنى سويف

الإثنين، 15 فبراير 2010 09:20 م
إيقاف موجه حاول رفع درجات نجله ببنى سويف العملية التعليمة بحاجة لرقابة دائمة - صورة أرشيفية
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف إيقاف السيد عيد محمد على جاد الرب موجه رياضيات بالمرحلة الابتدائية بإدارة بنى سويف التعليمية عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه فى واقعة فريدة من نوعها حيث حاول الموجة رفع درجات نجله فى مادة العلوم وبعض المواد الأخرى ليحصل على الدرجة النهائية فى نتيجة الامتحان نصف العام للصف السادس الابتدائى. حيث طالب سيف اليزل التحقيق مع أعضاء الكنترول المسئولين عن الأرقام السرية الخاصة بنجل الموجة.

كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية قدرها 15 يوما من راتب السيدة سعدية صديق عضو لجنة تقدير مادة العلوم لأمانتها، حيث لم تستجب لطلب موجه الرياضيات الذى يعمل معها بالكنترول وقامت بإبلاغ اللجنة بهذه الواقعة.

وكان موجة الرياضيات طلب من زملائه رفع درجات الإجابة التى تحمل الرقم السرى 2197 ليحصل على الدرجة النهائية فى مادة العلوم. ومن ناحية أخرى قام سراج الدين محمد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف بإحالة الموضوع إلى الشئون القانونية للتحقيق وتشكيل لجنة من الموجهين المختصين لإعادة مراجعة كراسات الإجابة الخاصة بهذا الرقم السرى فى باقى المواد، حيث كشفت عن مفاجأة أخرى عن حصول التلميذ على درجات زائدة فى مادة اللغة العربية وتم تخفيض الدرجة إلى 36 ونصف بدلا من 38 وإحالة القائمين على المادة إلى النيابة الإدارية مع استبعاد الموجه من أعمال الامتحانات مستقبلا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة