طالب يشترك مع صديقته لسرقة شقة والدها بالمعادى

الإثنين، 15 فبراير 2010 04:46 م
طالب يشترك مع صديقته لسرقة شقة والدها بالمعادى صورة ارشيفة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق طالب جامعى مع صديقته على سرقة المشغولات الذهبية والمبالغ المالية الخاصة بوالدها، فحصل منها على نسخة من مفتاح الشقة، واستولى على المسروقات من داخل دولاب غرفة النوم، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقته، وأرشد عن المشغولات الذهبية التى قام ببيع جزء منها لدى صاحب محل صاغة بالزقازيق.

تلقت الإدارة العامة لمباحث حلوان بلاغا من "س. م. ا" 58 سنة على المعاش ومقيم بزهراء المعادى أفاد فيه أنه عقب عودته لمسكنه ليلا اكتشف اختفاء كمية من المصوغات الذهبية المقدرة بـ2 غويشة و2 عقد ذهب ومشاء الله كبيرة الحجم و4 خواتم و2 حلق و2 أنسيال و4 مشاء الله صغيرة وقلب ذهب صغير ودبدوب ذهب وبإجراء التحريات تبين للنقيب محمد طارق أبو سريع، ضابط مباحث بقسم شرطة المعادى، أن مرتكب الواقعة يدعى "محمود.م.ا"19 سنة طالب ومقيم بالمعادى الجديدة، وبضبطه اعترف بدخوله الشقة بعلم نجلة صاحب الشقة "ش" بعد أن حصل منها على نسخة من المفتاح وأنها تربطه بها علاقة صداقة بالجامعة وضبط بحوزته على 13 ألف جنيه و2 أنسيال وخاتمين ذهب واعترف أن المبلغ المالى هو من حصيلة بيع باقى المشغولات الذهبية.

وأضاف أنه قام ببيع باقى المسروقات لدى صاحب محل ذهب بالزقازيق يدعى "ح. م. ح، 59 سنة"، فحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة