قال إن الشركة ملتزمة بإصلاحها

حماية المستهلك: 6500 سيارة تويوتا بها عيوب

الإثنين، 15 فبراير 2010 02:38 م
حماية المستهلك: 6500 سيارة تويوتا بها عيوب سعيد الألفى رئيس جهاز حماية المستهلك
كتبت همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سعيد الألفى رئيس جهاز حماية المستهلك، أن شركة "تويوتا إيجيبت" ملتزمة بإصلاح العيوب التى ظهرت فى السيارات الخاصة بها على نفقتها.

وقال الألفى فى تصريح خاص "لليوم السابع"، إن الجهاز ملتزم أمام المستهلك فى الحصول على حقه كاملا دون أن يتكلف شيئا، بل ستتحمل الشركة كافة التكاليف والمصروفات الخاصة بذلك دون تحميل المستهلك أية تكلفة، وذلك من الآن وحتى 31 يوليو المقبل.

وأضاف، أننا نفتقد ثقافة الاسترجاع فى المنتجات التى يظهر بها عيوب فى الصناعة، وهو الأمر الذى أحدث بلبلة كبيرة فى السوق، عند إعلان تويوتا عن استرجاع سياراتها التى تحتوى على عيوب فى التصنيع، لافتا إلى أن الشركات الكبيرة هى التى تقوم بهذا الإجراء حفاظا على سلامة العميل.

وعن عدد السيارات الموجودة فى مصر والتى تحتوى على عيوب فى التصنيع، أكد الألفى أنها تتراوح ما بين 6400 إلى 6500 سيارة سيتم استرجاعهم بالكامل وإصلاحهم على نفقة الشركة، وأوضح أن لجنة السيارات بالجهاز تقوم بالمتابعه بشكل مستمر مع ممثلى شركة تويوتا إيجيبت لفحص كافة شكاوى المستهلكين من السيارة تويوتا كورولا والتى وصلت إلى 35 شكوى.

يذكر أن الشكاوى التى وصلت الجهاز كانت تخص مشكلة الفصل خلال نقلات السرعة فى السيارة تويوتا كورولا MMT Multi Mode Transmission ناقل الحركة متعدد الأوضاع) موديلى 2008، 2009، وهما اللذان تم دخولهما السوق المصرية من هذا الطراز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة