تفاصيل ضبط خلية تكفيرية ببورسعيد لتجنيد الشباب فى "داعش".. مصادر:أعضاء الخلية يساعدون الشباب على السفر إلى تركيا وتلقى تدريبات والانتقال إلى سوريا للقتال مع التنظيم.. والنيابة تقرر حبس المتهمين 4أيام

الأحد، 05 أكتوبر 2014 04:39 م
تفاصيل ضبط خلية تكفيرية ببورسعيد لتجنيد الشباب فى "داعش".. مصادر:أعضاء الخلية يساعدون الشباب على السفر إلى تركيا وتلقى تدريبات والانتقال إلى سوريا للقتال مع التنظيم.. والنيابة تقرر حبس المتهمين 4أيام المتهمون
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح قطاع الأمن الوطنى والأجهزة الأمنية برئاسة اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد فى ضبط خلية تكفيرية لتجنيد صغار الشباب للسفر بالطرق غير المشروعة إلى سوريا للانضمام والقتال مع تنظيم داعش الإرهابى.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إن الأمن الوطنى رصد خلية تكفيرية تقوم بتجنيد صغار الشباب لاعتناق الفكر التكفيرى والسفر بطرق غير مشروعة للانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابى والقتال معهم بدولة سوريا بعد أن يتلقوا تدريبات بتركيا.

فيما أكد المصدر أن الخلية التكفيرية وصل عددها إلى 8 من المنتمين لتنظيم داعش الإرهابى من بينهم 4 متواجدين حاليا داخل سوريا بينما تم القبض على 4آخرين داخل بورسعيد لمزيد من تكثيف الشباب للانضمام لصفوفهم تمهيدًا لسفرهم بطرق غير مشروعة والقتال ضد سوريا.

وضمت قائمة المقبوض عليهم كلا من محمد السيد عبد الواحد شهرته "أبو رقية" مقيم بدائرة قسم المناخ، وعبد الله مصطفى حسان مقيم بدائرة قسم الزهور وإسلام حسنى إبراهيم مقيم بدائرة العرب وبلال إبراهيم محمد إسماعيل مقيم بدائرة قسم الضواحى.

ومن جهة أخرى، أكد المصدر أن النيابة العامة قررت حبس الـ4 المنتمين لتنظيم داعش الإرهابى 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم فى المواعيد القانونية لاتهامهم باعتناق الفكر التكفيرى والانضمام لجماعة إرهابية.

المتهمون يجندون الشباب للانضمام لتنظيم داعش
المتهمون يجندون الشباب للانضمام لتنظيم داعش

	النيابة قررت حبسهم 4 أيام
النيابة قررت حبسهم 4 أيام




أخبار متعلقة..



ضبط خلية تكفيرية ببورسعيد لتجنيد الشباب فى تنظيم داعش



ننشر صور أعضاء خلية بورسعيد الإرهابية لتجنيد شباب للانضمام لـ"داعش"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة