100% نسبة إشغال فنادق شرم الشيخ فى ثانى أيام العيد

الأحد، 05 أكتوبر 2014 02:38 م
100% نسبة إشغال فنادق شرم الشيخ فى ثانى أيام العيد سائحون فى فنادق شرم الشيخ
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة جنوب سيناء توافد المواطنين على مدن جنوب سيناءلليوم الثانى، الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وبلغت نسبة الإشغال السياحى فى معظم فنادق شرم الشيخ 100%، واستقبلت المدينة الآلاف من السائحين المصريين والعرب والأجانب ونظمت الفنادق بخليج نعمة وسوهو مسابقات وحفلات غنائية، تنوعت بين الموسيقى الغربية والموسيقى العربية ذات الطابع البدوى.

كما شهدت شواطئ المدينة، إقبالا كبيرا من السائحين من مختلف الجنسيات وأيضا قوارب القاع الزجاجى (جلاس بوت) المنتشرة داخل مياه خليج نعمة، والتى يستمتع من خلالها السائحون وزوار المدينة بمشاهدة الأسماك الملونة والشعاب المرجانية الرائعة والنادرة.

وفى مدينة دهب استقبلت المدينة المئات من السائحين من مختلف الجنسيات، وخاصة المصريين والإنجليز من ممارسى رياضة "ألواح الشراع"، حيث الرياح الشديدة التى تجعل مدينة دهب متميزة فى هذه الرياضة على مستوى العالم.
كما استقبلت منطقة حمام موسى بمدينة طور سيناء الآلاف من المواطنين الذين صعدوا إلى الجبل بصحبة أسرهم لقضاء اليوم الثانى من العيد، بالإضافة إلى العشرات الذين استمتعوا بالسباحة فى مياه الحمام الكبريتية.

أما مدينة رأس سدر فقد توافد عليها آلاف السيارات الخاصة ومئات الأتوبيسات تقل الزائرين الذين توجهوا إلى شاطئ المدينة، للاستمتاع بالمياه الصافية الزرقاء، بالإضافة إلى زوار اليوم الواحد لشواطئ المدينة، أما مدن نويبع وكاترين فقد شهدت هدوء وحركة عادية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة