استولى عليها مسجل خطر

إعادة ساعات نادرة بـ4 مليون بمدينة نصر

السبت، 13 فبراير 2010 03:41 م
إعادة ساعات نادرة بـ4 مليون بمدينة نصر إعادة ساعات نادرة بـ4 مليون استولى عليها مسجل من محل بمدينة نصر
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن لغز تعرض صاحب محل ساعات بمدينة نصر للسرقة والاستيلاء على عدد من الساعات النادرة من داخل المحل بالإضافة إلى مبلغ مالى، والذى تبين أن مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة، وأنه باعها لعميله تاجر الأحذية الذى وزعها على عدد كبير من المحلات وتم استعادتها جميعاً.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من "مصطفي.أ.ا" 41 سنة صاحب محل ساعات بمنطقة مدينة نصر يفيد باكتشافه كسر باب المحل وسرقة 80 ساعة من أشهر الماركات العالمية والتى تقدر قيمتهم بأكثر من 4 ملايين جنيهاً بالإضافة إلى مبلغ 28 ألف جنيه من خزينة المحل، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة المقدم أحمد الألفى رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، والذى تبين من المعاينة المبدئية أن جميع منافذ ومخارج المحل سليمة عدا كسر بالباب الرئيسى للمحل، وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير ومدير أمن القاهرة، أمر بسرعة بوضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبى الواقعة، وأثناء السير فى تنفيذ تلك الخطة التى قادها اللواء سامى سيدهم نائب مدير المباحث، وردت معلومات مفادها قيام "سعد.ن" 47 سنة صاحب محل ساعات بشارع عدلى بوسط البلد بعرض ساعتين من متحصلات السرقة للبيع، والذى كان قد أدلى بأوصافهما المبلغ لكونهما من ضمن الساعات النادرة والغير متواجد إلا أعداد قليلة منها فى مصر.

وبسؤال صاحب المحل أكد أنه حصل عليهما من أحد الأشخاص لا يعرف بياناته،
وبتكثيف التحريات تبين أن "عاطف.ذ" 31 سنة عاطل ومقيم بالجمالية، والمسجل خطر وسابق ضبطه فى 10 قضايا هو السارق، وبإعداد الأكمنة اللازمة له أسفرت إحداها عن ضبطه فى أماكن تردده، والذى بمواجهته اعترف أمام الرائد شريف وسام معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بارتكابه للواقعة، وتحصله على الساعات من المحل، وأنه قام ببيعها إلى عميله "حمدى.ع" 40 سنة تاجر أحذية ومقيم بمنشية ناصر، مضيفاً على أنه أنفق مبلغ 28 ألف جنيه التى تحصل عليها على متطلباته الشخصية.

كما اعترف عميله على أصحاب محلات الساعات، ليتم اصطحابه فى مأمورية بقصد استعادة جميع الساعات منهم والذين أجمعوا على عدم علمهم بسرقتها.
وبعرض الساعات على المجنى عليه تعرف عليها واتهم "عاطف" بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار إحالة المتهم وعميله للنيابة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة