"الرقابة"تحذف فقرات من"واحد من الناس"أثناء الإعادة

السبت، 13 فبراير 2010 02:19 م
"الرقابة"تحذف فقرات من"واحد من الناس"أثناء الإعادة الإعلامى عمرو الليثى
كتب على خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجىء مشاهدو برنامج "واحد من الناس" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة "دريم 2" بحذف الرقابة لفقرات من الحلقة أثناء الإعادة كانت موجودة فى حلقة الخميس الماضى، حيث واجه البرنامج أزمة رقابية جديدة أمس، فبعد إذاعة الحلقة تدخلت جهات حكومية وطلبت حذف فقرات من الإعادة المقررة يومى الجمعة والسبت، تضمن الحذف فقرات عن أزمة أنابيب البوتاجاز والقمح الفاسد ونسبة الفقر والرقابة البرلمانية على الحكومة، وكذلك تم حذف فقرات من حوار الإعلامى حمدى قنديل.

كان الليثى هاجم الحكومة بسبب أزمة أنابيب البوتاجاز التى وصلت لحالة صعبة، مشيراً إلى وجود طوابير ومعارك وسوق سوداء وصل فيها سعر أنبوبة البوتاجاز لستين وسبعين جنيهاً، حيث قال "طبعاً لأن البهوات عندهم غاز مش محتاجين أنابيب.. الحكومة مسئولة، ولو كنا فى بلد متحضر توصل فيه الأنبوبة لسبعين جنيها كانت الحكومة استقالت فعلاً حكومة لا عندها دم ولا بوتاجاز".

وحول قضية القمح الفاسد، أشار الليثى إلى أن تحقيقات النيابة حول تكشف تضارباً فى خطابات "التضامن" و"الزراعة" وتحاليل الصحة، قائلاً "والناس بتقول كل وزارة بتخلى مسئوليتها ونفضل ضحايا الأكل الفاسد"، وهو ما تم حذفه من قبل الرقابة أيضاً.

وأضاف الليثى قائلاً: الدكتور شوقى السيد عضو مجلس الشورى، قال إن الحكومة لا تخشى الرقابة أو المساءلة البرلمانية، ونريد أن تعمل الحكومة لمصلحة كل الناس" والناس بتقول كده نبقى عاوزين حكومة مستوردة" وهو ماتم حذفه.

وحول نسبة الفقر أشار الليثى: تقرير برلمانى بيقول إن نسبة الفقر بترتفع ومستوى التعليم بينخفض "لما البرلمان يقول كده يبقى لازم نقول للحكومة قاعدبين ليه ما تقوموا تروحوا"، وتم حذفه أيضاً.

كما تم حذف بعض أجزاء جديدة من حديث حمدى قنديل لعمرو الليثى، وهذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها تغيير وحذف فقرات من الحلقة فى الإعادة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة